جديد الجلابيات.. تزيينها بالخط العربي

تحتل الجلابية مكانةً خاصة لدى المرأة العربية عموماً، وقد باتت خياراً مفضلاً لدى الكثيرات في مختلف الدول العربية، فكيف إذا كانت موضة الجلابيات الجديدة تزيينها بالكتابة العربية؟
تتميز الجلابية بتفاصيل وتصاميم جميلة وراقية، وتوفر للمرأة الأناقة والحشمة والراحة، وتعتبر خياراً سهلاً لا يتطلب عناء البحث عن تنسيق القطع أو التوفيق بينها، كي تظهر بشكلٍ أنيق وجذاب. إلى كل ذلك، شهدت الجلابيات موضةًجديدة، هي دخول الخط العربي على تصميمها، ليمنحها بعداً تقليدياً وعصرياً إضافياً.
ومن جديد هذه الموضة، نعرض لكِ مجموعة جلابيات مزينة بالخط العربي، بأنواعٍ عدة من الأقمشة، وبألوان مختلفة، منها جلابيات منسدلة وأخرى كالفراشة، بأكمام عريضة أو ضيقة، فيما الأشكال متفاوتة بين مخصّر ومنسدل على شكل الجسم، كما جرى استخدام خامات تلائم المناسبة التي يمكن ارتداء الجلابية فيها، لأن اختيار الخامات يعتمد على أمور وعوامل عدة، منها ما يرتبط بالمناسبة نفسها، وبمن ترتديها، ومنها ما يرتبط بالموسم.. ففي موسم الشتاء، ينصح باختيار الأنواع الثقيلة ذات الألوان الشتوية التي تناسب الموضة، ولموسم الصيف فيتم اختيار الأقمشة الحريرية والخفيفة. أما الألوان فحاضرةٌ كلها، وبدرجات مختلفة ومنوعة، إذ ظهر الأبيض والأسود والأخضر والبيج والبرتقالي والبني والأصفر والزهري والخمري والأزرق، وكلها ألوان مستوحاة من البيئة الشرقية، بطريقةٍ ذكية ومبتكرة.
الملفت في مجموعة الجلابيات بالخط العربي هذه، هو أن تصميمها جاء بأسلوبٍ عصري ملفت، وكلها تعكس الروح الشرقية.. ولا شك في أنك ستختارين منها واحدةً أو أكثر.

أضف تعليقا