تسريحات للشعر الاسود الطويل من وحي كورتني كارداشيان

تصفحي ألبوم صور لتسريحات شعر ناعمة وعصرية بأسلوب نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في يوم عيد ميلادها، واستوحي لشعرك الأسود الطويل تسريحات هادئة ومناسبة لاجواء صيف 2020 وفي كلّ الأوقات. هذه التسريحات ستناسبك حتما إذا كنت تهوين التسريحات الكلاسيكية والناعمة بعيدا عن ألوان الشعر المبالغ فيه والتسريحات المعقدة والخارجة عن المألوف.

 

تسريحات كورتني كارداشيان

إليك أجمل وأبرز تسريحات شعر ناعمة وعصرية مفضلة لدى كورتني كارداشيان


تسريحة ذيل الحصان

تعتمد كورتني كارداشيان تسريحة البونيتايل بأساليب متنوعة وعصرية وتفضّلها مشدودة إلى الخلف ومثبتة إلى الأعلى مع الشعر المبلل بعض الشيء عند المقدمة، وبنهايات ملساء أو متموّجة بشكل خفيف وويفي، تناسب رسمات مكياجها النيود والكلاسيكية وبشرتها السمراء والجذابة.

 

تسريحات كورتني كارداشيان

اقرئي ايضا:

  بلقيس فتحي تكشف اسرار جمالها واناقتها


تسريحة نصف رفعة بسيطة

كما تعتمد أيضا كورتني كرداشيان تسريحات نصف رفعة بسيطة بأسلوب راق وأنيق مع الخصلات الناعمة والملساء المتدفقة على الظهر والأكتاف بأنوثة لافتة.

 

تسريحات كورتني كارداشيان

 

تسريحات الشعر المنسدل

تختار أيضا كورتني كارداشيان لشعرها الأسود الطويل تسريحات شعر منسدلة، غالبا ما تبدو مبللة بأسلوب عصري وكلاسيكي مع الشعر الويفي والمجعد والمفرود بشكل عفوي على الأكتاف والظهر، ومع الفرق الوسطي والجانبي والعفوي، لإطلالات جمالية مميزة ولافتة وعلى الموضة.

تسريحات كورتني كارداشيان

 

تسريحات الكعكات العالية

لم تعد تميل كثيرا كورتني كارداشيان إلى تسريحات الكعكات العالية كما في السابق، إلا أنها تعتمدها بين الحين والآخر مع الشعر المسحوب بشدة إلى الخلف والخصلات الرفيعة المتفلتة على الجانبين لتأطير الوجه، بعيدا عن ملامحه البارزة.

 

تسريحات كورتني كارداشيان

 

كما تعتمد أيضاً الكعكة الكلاسيكية المنخفضة والملفوفة بشكل محكم أسفل الرقبة لإطلالة كلاسيكية تتناسب مع مكياج الشفاه الكلاسيكي باللون الأحمر البارز ورسمات العيون المحددة بالأيلاينر والماسكارا السوداء.

 

اقرئي ايضا:

  اسرار كلوي كارداشيان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

 

 

تسريحات كورتني كارداشيان

استوحي من كورتني كارداشيان تسريحات شعر كلاسيكية ناعمة وبسيطة لإطلالاتك الجمالية النهارية والمسائية في رمضان تليق بشعرك الطويل والداكن.

 

اقرئي ايضا: اسرار جمال كيندل جينر

 

تسريحات كورتني كارداشيان تسريحات كورتني كارداشيان

 

تسريحات كورتني كارداشيان

 

تسريحات كورتني كارداشيان

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات