اسرار جمال بشرة ميغان ماركل

لم تكن حياة عروس المملكة البريطانيّة الجديدة بعيدة عن أجواء البروتوكول والطقوس، فكما لهذه القصور الملكيّة بروتوكول صارم على دوقةSussex اتّباعه فلـ ميغان  ماركل أيضاً طقوسها وصارمة كذلك، خاصّة لجهة العناية بجمال بشرتها، فبالرغم من أنّها تفوق كيت ميدلتون دوقة Cambridge في السنّ، إلّا أنّ Meghan ذات 36 ربيعاً تبدو بشرتها أكثر شباباً وحيويّة.

ما هي أسرار جمال بشرتها الطبيعيّ؟

•من أهمّ الطقوس الجماليّة التي تعتمدها يوميّاً، عقص الرموش بأداة Shu Uemura Eyelash Curler لمنح عينيها المزيد من السعة.


 

•تحرص على ترطيب شفتيها ببلسم Fresh Sugar Advanced Therapy Lip Treatment الذي يحمل عامل وقاية من الشمس بدرجة SPF15 ليمنحهما الملمس الناعم.

•لوجنتين متورّدتين، تختار لهما مستحضر Orgasm من Nars، وهو المنتج المفضّل لدى غالبيّة نجمات هوليوود، فصيغته الكريميّة تتوزّع بسهولة فائقة على كامل الوجنتين.

•لا تستغني عن البرايمر Primer، فهو بمثابة قاعدة للبشرة لتبدو بتغطية خفيفة وغير خانقة للمسامّ وتستعين لذلك بمستحضر Laura Mercier Illuminating Primer، بالمقابل تمتنع Meghan عن كريمات التغطية الكثيفة والمجهدة للبشرة والتي تحول دون تنفسّها بشكل طبيعيّ.

•تحبّذ خافي العيون Touche Eclat من دار Yves Saint Laurent، فهو قلم صغير الحجم ويعمل على إضاءة منطقة العيون بسهولة فائقة وكذلك الـ Shimmerمن Chanel للزوايا الداخليّة للعينين.


 

•تحرص على ترطيب بشرتها صباحاً ومساءً وتكثر من تناول المياه. ولتنظيف بشرتها، تستخدم كميّات وفيرة من مناديل Biore Cleansing Cloths لوجهها، فهي بالنسبة لها الحلّ المثاليّ لتنظيف بشرتها والمسامّ بعمق لتنعمم بالرطوبة الفائقة طيلة فترة النوم، خاصّة إنْ اضطرّت إلى أن تأوي إلى الفراش في وقت متأخر ولم يتسنَّ لها الوقت لتنظيفها بطرق أخرى.

أضف تعليقا