بثبثبثبثبث

شسيبسبيسبسيبسيب

حافظي على ترطيب محيط العينين طيلة موسم الصيف، لتبدو هذه المنطقة الحساسة ناعمة ومحافظة على مظهرها الرطب والمشع على مدار 24 ساعة.

 

 

 

 

اطّلعي على مجموعة أفضل كريمات محيط العينين، واختاري منها كريم عناية مناسب وفقاً لاحتياجات بشرتك وسنها، وامنعي تضرر وجفاف هذه المنطقة التي تحتاج منك إلى المزيد من العناية النهارية والمسائية؛ لتظل متألقة وخالية من كل المشاكل والتجاعيد.

 

 

 

 

إليك أجمل النصائح التي ترافق كريم ترطيب محيط العينين، لتفوزي بمظهر عيون ساحر وجذاب طيلة موسم الصيف

 

تعاملي مع محيط العينين برفق

 

 

 

 

تعد المنطقة تحت العينين رقيقة جداً بالمقارنة مع باقي بشرة الوجه والجسم؛ لذا فلابد أن تتعاملي معها برفق تام، خاصة أثناء ترطيبها ومسحها وإزالة المكياج عنها. اختاري لها أنواع مزيلات المكياج المناسبة، ولا تقسي عليها بطريقة الفرك، واستعيني بأطراف الأصابع وحركات التربيت الخفيفة جداً، لتوزيع كريم الترطيب ومنع تضررها. وتجنبي النوم بمكياج العيون والبشرة، لمنع ظهور الخطوط المبكرة الدالة على شيخوخة البشرة.

 

اختاري أفضل أنواع الكريمات الموثوق بها

 

 

 

 

استثمري في كريمات العناية الجيدة، والتي تقدمها لك الشركات العالمية الموثوق بها، والتي توظف مكونات عالية الجودة، ومواد عضوية مرطبة وملينة ومفتحة لمحيط العينين، بعيداً عن المكونات القاسية والكحولية والمعطرة، التي لا تخدم الجلد الرقيق حول العينين.

 

كريم العناية بمحيط العينين يختلف عن كريم الوجه

 

 

 

 

لا تمدي خطوات كريم الترطيب الخاص بالوجه إلى محيط العينين، فهذه المنطقة الرقيقة بحاجة إلى كريم خفيف القوام ومناسب، تمتصه بسهولة ولا يسبب تهيجها أو تحسسها.

 

استفيدي من الأقنعة المنزلية

 

 

 

 

تتوفر العديد من الماسكات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها من مطبخك للمنطقة الرقيقة حول العينين، والتي تساهم بشكل واضح في ترطيب المنطقة وتنعيمها، ومنحها المزيد من النعومة والإشراقة.

جربي شرائح الخيار الطازجة، وأكياس الشاي الدافئة، وأيضاً شرائح البطاطس وقناع العسل النقي لمحاربة التجاعيد.

 

تأمين الوقاية ضد أشعة الشمس الضارة

 

 

 

 

 

لن تستفيد المنطقة تحت العينين من كريم الترطيب، إلا باختيار الوقاية الكافية لهذه المنطقة الحساسة، من أضرار أشعة الشمس التي تتسبب في اقتحام التجاعيد المبكرة؛ لذا لابد من كريم الوقاية الصباحي قبل الخروج من المنزل، وارتداء النظارات الشمسية في فترة التواجد في الخارج.

 

النوم لساعات كافية

 

 

 

 

تنعكس علامات التعب والإرهاق والسهر على المنطقة حول العينين، وتسبب الانتفاخ والهالات السوداء والإرهاق؛ لذا لابد من النوم والاسترخاء لساعات كافية لا تقل عن 8 ساعات في كل يوم، لبشرة مشرقة ونظرات لافتة وساحرة.

 

إليك أجمل 10 كريمات للعناية بمحيط العينين التي تؤمن الرطوبة الفائقة، والمظهر الأكثر شباباً وألقاً ونعومة ونضارة في موسم الصيف.

 

 

 

 

1. 3LAB WW Eye Cream
2. By Terry Cellularose Liftessence Eye Contour
3. Dr Sebagh Instant Fix Eye Lift Gel

 

 

 

 

4. Eve Lom Radiance Antioxidant Eye Cream
5. La Mer The Eye and Expression Cream

 

 

 

 

6. Lancer Eye Contour Lifting Cream
7. Chantecaille Nano Gold Energizing Eye Cream

 

 

 

 

8. Sisley Supremÿa Eyes at Night - The Supreme Anti-Aging Eye Serum
9. NARS Total Replenishing Eye Cream
10. SKII R. N. A. Power Eye Cream

 

 

أضف تعليقا