تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2020... هذه الفنانة ستشاركه في المقالب

كشف برنامج اي تي بالعربي تفاصيل عن برنامج رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان 2020 وأكد ان الفنانة والاعلامية اليمنية أروى ستشارك في البرنامج من خلال ظهورها كمذيعة تستضيف النجوم وتعرض عليهم ثلاثة صور لـ3 شخصيات مختلفة من بينهم الشخصية التي يجشدها رامز جلال ويبدأ رامز في ترويعهم باستخدام طرق مختلفة منها الحيوانات المفترسة.

وكان رامز جلال قد شارك جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها في أحد الدول الأوربية بجانب أحد البحيرات، وظهر بجانبه أحد الطيور التي تعيش بالبحيرة.

 

اقرئي ايضا : نقابة الموسيقيين توقف مطربة مصرية عن الغناء لإدعاءها الإصابة بكورونا

 

جمهور ومحبي رامز جلال أثاروا ضجة كبيرة للغاية بسبب هذه الصورة وأشار البعض منهم إلي أنه يقوم بالتحضير لبرنامج مقالب جديد سيخوض به السباق الرمضاني المقبل كعادته طوال السنوات الماضية، خاصة وانه ظهر في الصورة وهو يرتدي ملابس شتوية، مما أثار جدلا كبيرا حول بدء رامز في تنفيذ برنامج المقالب الذي يقدمه كل موسم رمضاني .

يشار إلي أن الفنان رامز جلال خاض الموسم الرمضاني الماضي ببرنامج رامز في الشلال الذي اعتمد من خلاله علي الإعلامية مهيرة عبدالعزيز التي كانت تقوم باستقطاب الكثيرين من نجوم الفن ومشاهير العالم العربي .

وكان أخر أعمال رامزجلال فيلم سبه البرمبه الذي قام ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم بيومي فؤاد ومحمد عبدالرحمن ومحمد ثروث وجميلة عوض ومها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم وقد أستطاع من خلال هذا الفيلم أن يحقق إيرادات كبيرة تقترب من 20 مليون جنيها، كما ظهر معه بالفيلم عدد من نجوم الفن كضيوف شرف من بينهم شقيقه الفنان ياسر جلال والفنان أحمد السقا.

 

اقرئي ايضا : هند صبري تطلق حملة لدعم الأطباء في مصر وتونس

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان