مكياج ناعم وخفيف لإطلالاتك اليومية خلال الحجر المنزلي

أثناء وجودك في الحجر المنزلي، اختاري إطلالات مكياج ناعمة وعلى الموضة، ولا تهملي أناقتك، وتميزي برسمات مكياج طبيعية بألوان هادئة وخفيفة وناعمة، تروق لصورك العائلية خلال فترة الحجر المنزلي.
 

اختاري كريم اساس خفيف للبشرة

 

مكياج ناعم

 

اقرئي أيضاً: 

أحدث رسمات مكياج ناعم بأسلوب فرح الهادي


حافظي على مظهر البشرة المشرق والصحي والمتألق؛ من خلال طبقات الفاونديشن الخفيفة والناعمة، أو اختاري كريم الترطيب الملون أو البرايمر الملون، والذي يمنح البشرة لوناً برونزياً خفيفاً وصحياً بلمعة ناعمة وندية، توحي ببشرة صحية وحيوية، تليق بأجواء موسم الربيع والصيف.

يمكنك الاستعانة بلمسات البودرة السائبة الخفيفة والبرونزية على مناطق الوجه البارزة؛ لتظليلها بأسلوب خفيف وطبيعي، مع البلاشر المشمشي والخوخي ولمسات الهايلايت الذهبية المشرقة، التي تمنحك مكياج بشرة خفيفاً وطبيعياً ومشرقاً وصحياً.
 

مكياج عيون ناعم


بعيداً عن رسمات العيون القوية والبارزة وخطوط الآيلاينر الجريئة، اختاري لعينيك رسمات عيون دخانية خفيفة بألوان برونزية وذهبية مونوكروم من نفس نغمة لون البشرة والخدود؛ لمكياج متجانس يليق بفترة مكوثك في البيت، ويمنحكِ عينين آسرتين وجميلتين دون المبالغة في رسمهما بألوان فاقعة وبارزة. جربي الكحل الأسود الخفيف داخل العينين، والظلال الشيمر الخفيفة جداً بلمعة خافتة على كسرة العين، مع لمسة اللون الشيمر الأبيض الناشف على دمعة العينين؛ لتوسيعهما، واكتفي بطبقات خفيفة من الماسكارا السوداء على الرموش العليا، ولا تستخدمي الرموش المستعارة؛ لتمنحي رموشك استراحة من الصمغ والوصلات المستعارة.
 

أحمر شفاه خفيف ولامع

مكياج ناعم


للبشرة الموحدة ورسمات العيون النيود والناعمة، اختاري ألوان شفاه خفيفة وهادئة ولافتة في نفس الوقت، جربي الألوان الزهرية الفاتحة جداً بلمعة خفيفة، واستعيني أيضاً بالملمعات الملونة بنغمات الظلال النيود، كالبرونزي الشاحب، والخوخي الباهت، والوردي الملطخ بصيغ مطفأة، تبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي وأنيق.

شاهدي ألبوم الصور، واستوحي لأناقتك في البيت خلال الحجر المنزلي رسمات مكياج طبيعية وناعمة بألوان متناغمة وهادئة، توحي بجمال مشرق وإطلالات ناعمة وأنيقة، تليق بأجواء البيت الهادئة.

أضف تعليقا