مكياج ناعم سهل و سريع في 5 دقائق فقط

واكبي بالصور والفيديو طريقة عمل مكياج طبيعي و سريع مناسب للذهاب للعمل او الجامعة واحصلي على إطلالة جمالية عصرية ولافتة للنظر مع الرموش الكثيفة والبشرة المخملية الخالية من كل الشوائب والروج المطفأ والأنثوي.

مكياج سريع لكل المناسبات لإطلالة جريئة وعصرية وعلى الموضة

كريم اساس محترف

 

l;dh[ svdu

اقرئي أيضاً: صور مكياج ناعم سهل وسريع للعمل او الجامعة

 

ابدئي بترطيب البشرة بكريم الترطيب المناسب ثم كريم البرايمر الذي يقلص من حجم المسام الواسعة الظاهرة على سطح البشرة، وظللي شوائب البشرة وآثار الندوب بخافي العيوب بدرجة مناسبة للون بشرتك الطبيعي، ثم مدي كريم الأساس على كامل السحنة واستعيني بالكونسيلر الفاتح لتظليل المنطقة تحت العينين بشكل مشرق وناعم، واستخدمي الفرشاة الكبيرة لنثر البودرة السائبة ومنح البشرة تغطية مثالية خالية من كل الشوائب.
انثري البلاشر المشمشي الفاتح على الوجنتين ثم ربتي بالفرشاة المروحية بالهايلايتر الشيمر على أعلى الوجنتين لمزيد من التوهج الطبيعي واللافت.

مكياج سريع

 

مكياج ناعم مع الظلال المحايدة


عززي رسمة عينيك بالظل المشمي البرونزي لظلال محايدة وترابية تكسو الجفنين المتحركين وكسرة العين ثم بواسطة الظل البني الغامق كثفي خط الرموش العلوي لتعزيز مظهر الرموش الكثيفة واستعيني بخط الرموش المستعارة على الجفن العلوي واطلي الرموش كلها بالمسكارا السوداء لعيون مشرقة وواسعة بظلال محايدة وترابية متناغمة مع لون البشرة المخملي.

 

مكياج حواجب ناعم


لإكتمال جمال مكياجك، لابد من مظهر الحواجب الساحرة والمثالية، لذا احرصي على منحهما شكلا طبيعيا وغير مبالغ فيه بدرجة من نفس لون درجة الزغب الطبيعي لإطلالة ناعمة مع مكياج العيون السريع.


مكياج سريع مع أحمر الشفاه النيود

 

مكياج سريع


خططي كونتور الشفاه بقلم بني نيود يعزز من مظهر مكياجك العصري والطبيعي ويميز جمال عينيك وبشرتك واحرصي على اختيار ملمع شفاه مطفأ بدرجة ترابية زهرية تليق بلون بشرتك الطبيعي.

 

مكياج سريع

شاهدي الفيديو بالخطوات لمكياج ناعم سريع ومميز ولافت يليق بكل المناسبات لإطلالة جمالية عصرية وطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام