أسرار جمالية ملهمة من ليلي جيمس في يوم ميلادها الـ31

تتمتع ليلي جيمس ببشرة شابة وحيوية، وحواجب طبيعية وسميكة، وشعر متموج أشقر ولامع، ولا تبتعد كثيراً في خياراتها لرسمات المكياج وتسريحات الشعر عما هو طبيعي؛ حيث تتبنى العناوين البسيطة والناعمة في المكياج؛ مما يعزز من أناقة إطلالاتها الجمالية في كل مناسباتها على السجادة الحمراء.

 

 

 

 

إليك أبرز أسرار النجمة ليلي جيمس الجمالية للعناية بالبشرة والحواجب والشعر، في يوم عيد ميلادها الـ31:

 

 

 

 

كيف تختار ليلي جيمس أساس البشرة المناسب؟

 

تحرص على اختيار التركيبات الخفيفة التي تسمح دائماً لبشرتها بالتنفس من دون خنق المسام؛ بعيداً عن التركيبات الثقيلة والمجهدة للبشرة، كما أنها تكتفي بكميات صغيرة جداً من الأساس لتغطية لطيفة، مع التركيز على الأماكن التي تعاني من العيوب، وهذا ما يجعل بشرتها تبدو دائماً جميلة، وهي لا تفضل الكثير من المساحيق والمكياج، وتميل في أغلب الحالات لاختيار ما هو خفيف وناعم.

 

 

 

 

روتين العناية بالبشرة لتحضير البشرة للمكياج؟

 

تحرص ليلي على تنظيف بشرتها في كل صباح ومساء، مع ترطيبها دائماً بكريمات مناسبة، ومهما كان الوقت متأخراً في المساء؛ فهي لا تغفل عن تنظيف وترطيب بشرتها بكريم المساء، مع أهمية غسل البشرة بالماء البارد وتجفيفها جيداً، ثم استخدام المصل السائل الغني بحمض الهيالورينيك للحفاظ على نضارتها وشبابها ومظهرها المنتعش في الصباح.

 

 

 

 

كيف تهتم ليلي جيمس بمظهر حاجبيها؟

 

بالرغم من أن ليلي جيمس كانت تنتف حاجبيها عندما كانت طفلة صغيرة، إلا أنها اليوم تتمتع بحواجب سميكة وجميلة تكمل جمال مكياج عينيها في كل إطلالاتها الجمالية، وهي اليوم تهتم بها جيداً وتغذيها بالزيوت الأساسية، كما تحتاج دائماً إلى ملء الفراغات بين الزغب بالقلم الخاص بالحواجب لمظهر مثير ولافت وجميل، كما تمشطها إلى الأعلى دائماً بواسطة فرشاة الأسنان التي تخصصها للحاجبين فقط.

 

 

 

 

ما هي أدوات المكياج التي لا تستغني عنها ليلي جيمس قبل الخروج من المنزل في كل صباح؟

 

لا تستغني عن ملمع الشفاه الملون من بربري، بألوان عميقة تمنح الشفاه حجماً إضافياً ولافتاً.

 

 

 

 

أيضاً كحل العيون الأسود في أغلب إطلالاتها، بأسلوب ناعم وخفيف وبطرق مختلفة، مع التركيز على رسمة عيون القطة المجنحة بأسلوب هادئ ومتناغم مع باقي مكياج الوجه الخفيف.

 

تسريحات شعر ناعمة

 

 

 

 

تعتمد أساليب متنوعة في تسريحات الشعر التي تتناسب مع رسمات مكياجها، لكن أغلبها بسيط وعفوي، ومن تسريحاتها المتكررة: الغُرة الغزيرة على الجبين مع قصة اللوب الطويلة المتدلية على الأكتاف، وتسريحة نصف رفعة الشعر مع الخصلات الأمامية الخفيفة والرفيعة المتطايرة على جانبي الوجه؛ إضافةً إلى الشعر المفرود بتموجات شاطئية خفيفة وويفي، وتسريحات الكعكات المتدلية والمرخية التي تفيض بالرومانسية والأنوثة والألق والجمال.

 

 

 

 

وفي مناسبة عيد ميلاد ليلي جيمس، جمعنا لك أجمل وأبرز إطلالاتها الجمالية؛ لتستوحي منها ما يناسبك؛ خصوصاً إذا كنت من محبات الإطلالات الناعمة ورسمات المكياج الهادئة وتسريحات الشعر العفوية والبسيطة، التي تغمرك بكثير من الأنوثة والجمال.. شاهدي بالصور أجمل إطلالاتها الناعمة، واستوحي منها إطلالات مميزة لمكياجك في البيت، ولأوقات المساء في المنزل خلال فترة الحجر المنزلي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات