8 أسرار جمالية وراء توهج بشرة ومكياج يارا شهيدي

في يوم عيد ميلادها الـ20 نتعرف على أبرز الأسرار الجمالية وراء توهج بشرة ومكياج عارضة الازياء يارا شهيدي، التي تحظى بأكثر من 4.5 مليون متابع على الانستغرام من حول العالم.

 

اقرئي ايضا : عارضات ازياء ممتلئات بارزات في العالم

 

تعرفي على أبرز أسرار يارا شهيدي التي تعتمدها بشكل يومي في روتين عنايتها بجمالها، لتطل متألقة دائماً ببشرة تشع بريقاً وضياءً...

 

1 لمسات جمالية لا تتخلى عنها يارا شهيدي

 

 

 

 

ترطيب الوجه وملمع الشفاه وتمشيط الحواجب، مع القليل من خافي العيوب تحت العينين، لتفتيحهما ومنحهما إشراقة طبيعية، وإخفاء الهالات السوداء وعلامات الإرهاق والتعب، خاصة بعد سهرة طويلة أو أثناء السفر.

 

2 سر توهج البشرة على الأغلفة والصور

 

 

 

 

للوراثة دور كبير، كما أن والديها عوداها على ممارسة عادات جيدة من سن مبكرة جداً، ومن بينها غسل الوجه وترطيبه في كل مساء قبل الخلود إلى النوم، والتأكد دائماً من كل مكونات المستحضرات التي تضعها على بشرتها.

 

3 التقرب أكثر من البشرة للتعرف على حالتها الصحية

 

 

 

 

تعاني في العديد من المرات بشرة يارا شاهيدي من مشكلة الإرهاق والتعب، واندلاع البثور بسبب السفر والعمل المستمر بدون انقطاع، وقلة أقساط الراحة، ما يشعر البشرة بالتوتر، خاصة وأن المكياج يستمر على البشرة لساعات طويلة ومتأخرة من الليل، لذا تستعين بخبيرة العناية بالبشرة، المتخصصة التي تقدم لها علاجات تترجم حالة الجسم من الداخل، بدلاً من البحث عن الطرق السريعة والسهلة لإخفاء عيوب البشرة من الخارج. وبالتالي اعتماد فلسفة استخدام حالة الجلد وترجمتها، كدليل لما يقوله الجسم من الداخل.

 

4 التعامل مع أيام البشرة السيئة

 

 

 

 

تتعلم في كل يوم كيف تحب بشرتها، بالرغم من البثور التي تتفاجأ بها في كل يوم أمام المرآة، لهذا تتشجع على نشر صور بشرتها العارية على الانستغرام، للتأقلم مع هذه المشكلة ومشاركتها مع محبيها، بدلاً من التوتر والتركيز عليها طوال اليوم أمام المرآة.

 

5 منتجات الشفاه المفضلة لدى يارا شاهيدي

 

 

 

 

إنه لون الغلوس أو الملمع البني الغامق، من ماركة بوبي براون، والذي يعد لطيفاً جداً على الشفاه ويبدو رائعاً على جميع ألوان وأنواع البشرة. وتميل «يارا» تارة إلى مكياج الشفاه الصارخ والفاقع كاللون الأحمر، إلا أنها عموماً تفضل الألوان النيود واللماعة، خاصة مع مكياج العيون السموكي ورسمات العيون المشرقة مع الأيلاينر الملون.

 

6 ترطيب الشعر باستمرار سر تألق تجعيدات شعر يارا شاهيدي

 

 

 

 

تعتمد يارا شاهيدي كونديشنرات عميقة وكثيفة لترطيب الشعر بعمق، كما أنها لا تستخدم المكواة المملسة للشعر؛ لأنها تجلب الكثير من الضرر لشعرها المرهف، ومن أنواع الكونديشينر المفضلة لديها Pantene Deep Condotioner وPaul Mitchell Tea Tree Hair & Scalp Treatment، وكلما كان الترطيب عميقاً سهّل ذلك من تصفيف الشعر والتحكم فيه، بالرغم من كثافة وغزارة التجعيدات الناعمة والرفيعة.

 

 

 

 

كما أنها لا تغسل شعرها في كل يوم، بل تحاول قدر المستطاع المباعدة بين مرات غسل الشعر.
ومن تسريحات الشعر المفضلة لديها كعكة أناناس، مع تساقط الشعر من الأمام، أو تثبيت الشعر بشكل منخفض ومجعد بأسلوب طبيعي وأنيق.

 

7 أهم مستحضرات التجميل التي لا تفارق حقيبة مكياج يارا شاهدي

 

 

 

 

بخلاف الكتاب والسماعات، تحمل يارا دائماً معها ثلاثة أقلام، وهم الكحل وملمع الشفاه والبرايمر الأساسي الغني بالفيتامينات من بوبي براون، والذي تعتمد عليه في كل صباح خاصة خلال السفر.

 

8 روتين ما قبل النوم وموعد السرير

 

 

 

 

«تبدأ في كل مساء بتنظيف عميق للبشرة بغسول مقشر، وتستعين بجهاز البخار المنقي للبشرة، من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات