أسرار جمالية لنجمة بوليوود بريانكا شوبرا

لبريانكا شوبرا بعض الأسرار الجماليّة ورثتها عن جدّتها ووالدتها، تحافظ من خلالها على جمالها، فهي تولي اهتماماً فائقاً ببشرتها، خاصّة في نهاية الأسبوع لتستعيد بشرتها وخصلات شعرها رونقها وصحّتها...

عناية بريانكا شوبرا بشفاهها
تعتبر بريانكا شوبرا نفسها محظوظة جدّاً، لأنّها تمتلك شفاه ممتلئة، لا تختار لها سوى مستحضرات من ماركات عالميّة لتؤمّن لها المكوّنات الأساسيّة لتغذيتها، ترطيبها وتنعيم ملمسها. تستعين بالفازلين لترطّب شفتيها وبأملاح البحر الطبيعيّة لأجل تقشيرها وبماء الورد لأجل إنعاشها وتلطيفها. تختار الألوان الجريئة والصارخة لأحمر شفاهها، كالأحمر، الفوشيا، البنفسجيّ والبرغاندي الداكن.

 



 

 

ترطيب البشرة في الصباح والمساء
تعتقد بريانكا شوبرا أنّ بشرتها لن تبدو متألّقة إذا غفلت يوماً عن ترطيبها بشكل عميق، فهي لا تخلد إلى النوم قبل أن تزيل بقايا المكياج عن بشرتها وتختار لها كريم ترطيب خاصّ يدعم وظائف البشرة الحيويّة لتجديد الخلايا وكميّات الكولاجين اللّازمة لتحافظ على شباب ونضارة البشرة كلّ صباح.

التقشير مرّة في الأسبوع
لن يبدو المكياج متوهّجاً على بشرة جافّة وشاحبة، هذا ما تعلّمته بريانكا شوبرا من والدتها، فهي تحرص على القيام بجلسة تقشير متخصّصة لبشرتها بشكل دوريّ ومنتظم، كما تهتمّ ببشرة جسمها، فهي تماماً كبشرة الوجه بحاجة ماسّة إلى الترطيب والتقشير، الملمس الناعم والرائحة المنعشة والزكية. تختار لها مستحضرات فائقة الجودة كما تستعين في الكثير من الأحيان بخلطات جدّتها المنزليّة التي تعدّها بنفسها، كخلطة اللّيمون، الزبادي والشوفان المطحون.

مكياج فاتن وجريء
تميل بريانكا شوبرا إلى الألوان الجريئة لمكياج عينيها وشفاهها، تفضّل الأحمر لتلوين شفتيها الممتلئتين وتختار لعينيها العسليّتين مكياج بأسلوب السموكي وأحياناً الظلال البرّاقة، كما تتقن فنّ التلاعب بالكونتورينغ لتتناغم الظلال الداكنة مع بشرتها السمراء. تهتمّ بريانكا أيضاً بمظهر حاجبيها الممتلئين والطبيعيّين، فلا تعمد إلى تشذيبهما بطريقة مبالغ بها، بل تكتفي بتهذيبهما بأسلوب طبيعيّ ليتلاءما مع بقيّة ملامح وجهها.

 


 

 

ولأنّ بشرتها دهنيّة، فهي تحرص على تربيت بودرة الوجه على منطقة T-Zone. وكما سبق وأشرنا، بريانكا تحرص على تنظيف بشرتها من بقايا مساحيق التجميل قبل خلودها إلى النوم، ومن ثمّ تعمد إلى ترطيبها وتلطيفها بماء الورد الطبيعيّ للحفاظ على نقائها ومنع احتقان مسامّها وظهور البثور على سطحها.

أضف تعليقا