كورونا يحصد المزيد من النجوم... أحدهم ادمى قلب توم هانكس

نعى الممثل العالمي توم هانكس الذي يتعافى من ‎فيروس كورونا، الموسيقي وكاتب الأغاني آدم شليزنجر  الذي رحل بسبب ‎الفايروس تز ٥٢ عاماً.

وكتب عبر حسابه على تويتر تغريدة حزينة جاء فيها "لن يكون هناك وجود لشركة Playtone بدون آدم". وهي شركة لإنتاج الأفلام خاصة بهانكس.
وأعرب عن حزنه الشديد لرحيل صديقه واصفاً اليوم بأنه يوم حزين.


وكان هانكس قد عاد قبل اربعة ايام إلى الولايات المتحدة الأميركية، قادما من استراليا حيث عولج وزوجته ريتا من مضاعفات فايروس كورونا، وشكر الاستراليين على رعايتهم له، وطلب من الجميع ضرورة التزام الحظر المنزلي.
وكان موقع فارايتي، أعلن عن وفاة الموسيقى وكاتب الأغاني آدم شليزنجر الحاصل على جائزة الإيمي بسبب فيروس كورونا عن عمر 52 عامًا، وهو الموسيقى الذى يتمتع بشعبية كبيرة وسبق وأن ترشح لجائزة الأوسكار في التسعينيات.
 وفاة آدم ليست الأولى بين المشاهير، حيث سبق وأعلن موقع مترو عن وفاة أندرو جاك أحد أبطال فيلم Star Wars بسبب فيروس كورونا وهو واحد من أشهر مدربي اللهجات، إضافة إلى مشاركته بالتمثيل فى العديد من الأفلام منها فيلم بات مان الجديد وغيرها من الأعمال.
  كما توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا عن عمر يناهز السبعين، بعد أن عانى من مضاعفات فيروس كورونا، والممثل الأمريكي مارك بلوم عن يناهز 69 عامًا، وقد كان بلوم معروفًا بمشاركته فى أفلام مثل "Desperately Seeking Susan" و""Crocodile Dundee، بالإضافة إلى مجموعة من مسرحيات Broadway والإنتاج المسرحي والأعمال التلفزيونية.

 

إقرئي أيضًا:

هروبًا من ضرائب كندا الأمير هاري وميغان ماركل ينتقلان إلى أمريكا

 أثرياء  أوروبا يقضون حجرهم المنزلي في المدن السياحية ويثيرون الهلع  

 

 

أضف تعليقا