الدانتيل سر تميز تصاميم ألكسندر ماكوين

الدانتيل هي البصمة التي ميزت مجموعة ألكسندر ماكوين لموسم ربيع وصيف 2020، بحيث دخل هذا القماش الفاخر الى المجموعة بشكل لافت وطبع تصاميمها المختلفة. 
وبالعودة الى المجموعة، لاحظنا في هذا الموسم أن الدار قدمت الأزياء العصرية، واختارت في تصميماتها الجديدة أن تبرز الستايل الأنثوي الناعم والرقيق، والذكوري الذي تسيطر عليه الجرأة والقوة، وقدمت مجموعة مبتكرة تعكس الانوثة الراقية بجرأة واضحة.

 

مزيج مميز


مزجت العلامة في هذه المجموعة بين النمط الكلاسيكي الرومانسي والنمط الشبابي العصري لتحافظ على إطلالة متميزة للمرأة في مختلف المناسبات، فقدمت فستان ناعم طويل باللون الأسود تزينه الفتحات الصغيرة عند الصدر والخصر وتمتد حتى القدمين مع الشقق الجانبي العالي. كما صممت بدلة نسائية باللونين الأسود والرمادي، ونسقت البنطلون الكلاسيكي مع البليزر الطويل لاطلالة مهنية راقية، وبدلة نسائية كلاسيكية جريئة مع بنطلون كاحل الكلاسيكي باللون الرمادي منسق مع البليزر الرمادي الطويل المزين بالفتحات الصغيرة الجانبية، وبدلة نسائية مبتكرة من بنطلون كلاسيكي وبليزر طويل مزين بفتحات صغيرة عند الخصر، مصممة باللونين الأبيض والأسود.

 

نظرة ثاقبة على اللوك 5 


لفت نظرنا في هذه المجموعة التصميم الخامس المؤلف من معطف مصنوع من طبقتين مع تنورة مصنوعة من الغيبور والدانتيل المنقوش بالنقشة الوردية. تم ابتكار هذا التصميم بحرفية عالية بحيث تداخلت التفاصيل فيما بينها بأسلوب فني مميز لتنتج هذا الابتكار الملفت. 


اقرئي أيضاً: 

موديلات فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

فساتين بطبعات موضة ربيع وصيف 2020 بحسب الجسم

تفاصيل مميزة في مجموعة Alaia ربيع وصيف 2020

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة