REDVALENTINO يطلق تحدياً عبر إنستقرام

يؤمن REDValentino بقوّة التواصل والخيال والإبداع. في هذه الأوقات الاستثنائية العصيبة، من المهمّ بالنسبة إلينا أن نشعر بالتحفيز وهذا ضروريّ أيضاً لمصلحة مجتمعنا العزيز. وبالرغم من مرورنا بمحنة غير مسبوقة، يدرك REDValentino مدى أهمية التواصل. وما من وقت أفضل لترسلوا لنا رسالة قصيرة، ملاحظة، أو حتى ... رسالة مكتوبة (!).
مستمدّين الوحي من الأنماط المفعمة بالألوان لمجموعة ربيع وصيف 2020 المكرّسة لعالم النباتات والحيوانات، اخترنا ثلاثة فنانين من أصدقائنا: "شارلوت فارمر"، "أولي ساينت كلير تيري" و"ماتيو جونتيني" ليقوموا بإعادة ابتكار مزاج الماركة بأسلوبهم الخاص من خلال تصميم طوابع مبتكرة.
تشكّل الطيور والفراشات والأزهار البرّية رموزاً أيقونية تعيد إلى الإذهان اللطافة وطيبة القلب، الطريق الأسرع نحو الحرّية والسعادة. ندعو مجتمع REDValentino إلى المشاركة في تحدّي إنستاغرام الذي أطلقه الفنانون أنفسهم، والذين سيشاركون رسوماتهم ورسائلهم عبر صفحة إنستاغرام الخاصة بالماركة.
 سيتمكّن المشاركون من تنزيل نموذج الرسائل واختيار صورة طابع أو أكثر بصيغة gif، وتحميل الرسالة باستخدام هاشتاغ ‎#DearestRED. ستتمّ مشاركة أفضل الرسائل في قسم القصص التابع لـ REDValentino.
يجسّد هذا مشروعاً إيجابياً مفعماً بالأمل، يتمحور حول الحفاظ على سلامتنا والبقاء في المنزل وتمضية الوقت بطريقة ممتعة ومرحة.

‎#DearestRED
 ‎@redvalentino

حساب إنستاغرام الخاص بـ REDValentino
 http://www.instagram.com/redvalentino

"شارلوت فارمر"
 https://www.instagram.com/lottiefarmer7

"ماتيو جونتيني"
 https://www.instagram.com/matteogiuntini/

"أولي ساينت كلير تيري"
 https://www.instagram.com/ollieterry_illustration/
 

اقرئي أيضاً: 

منصة Farfetch تكشف عن آلاف التصاميم المميّزة من الأزياء المحافظة

يسرّ دار فالنتينو الإعلان عن انضمام شركة ميهوله إلى إيطاليا في محاربة فيروس الكورونامن خلال التبرّع بمليونَي يورو

عالم الموضة رائد في مكافحة فيروس كورونا

أضف تعليقا