عالم الموضة رائد في مكافحة فيروس كورونا


  • عالم الموضة رائد في مكافحة فيروس كورونا 

    لا زال الموضة في أوج عمله لمحاربة فيروس كورونا ولمساعدة المستشفيات حول العالم. ومن أبرز من قدم المساعدة مؤخراً هو المصمم الأميركي رالف لورين الذي أعلن أن جمعيّته الخيرية ستتبرّع بمبلغ 10 ملايين دولار أميركي من أجل الحدّ من فيروس كورونا. وليس هذا فقط، بل بدأت معامل الدار بإنتاج 250 ألف قناع للوجه و 25 ألف قطعة ملابس واقية خاصّة للعاملين في مجال الرعاية الصحّية من أجل مكافحة الوباء. 
    المصمّم رالف لورين قال في بيانٍ رسمي: "نحن جميعاً مترابطون، ولهذا نتّخذ إجراءات مهمة لمساعدة فرقنا ومجتمعاتنا خلال هذه الأزمة". 


    فذلاً عن ذلك، وللمساعدة في معالجة الآثار الواسعة لانتشار الوباء، ترتّب علامة H&M حالياً سلسلة التوريد الخاصة بها لإنتاج معدّات حماية شخصية تُوفّر للمستشفيات والعاملين في مجال الرعاية الصحية.
    الرئيسة التنفيذية هيلينا هيلمرسون تواصلت مع الاتحاد الأوروبي لفهم الاحتياجات وتقديم مساعدة الشركة، بدأت على الفور بإنتاج معدات الحماية الشخصية لمقدّمي الرعاية الصحية.
    هذا وقد وجّه المصمّم توم فورد، الرئيس التنفيذي لمجلس الموضة الأميركي، نداءً من أجل توفير المزيد من التبرّعات والمساعدات، وعلى ما يبدو أن الرسالة قد وصلت إلى آذان الجميع. 
    المصمّم الأميركي كرستيانو سيريانو أكّد أنه سيكرّس مشاغله من أجل صناعة وتقديم الماسكات للوجه، كذلك المصمّم برابال غورونغ Prabal Gurung و براندون ماكسويل اللذان أبديا جهوزيتهما من أجل تقديم وصناعة موادّ طبية وقائية.

     

    اقرئي أيضاً: 

    فيروس كورونا يلغي عروض الأزياء العالمية

    غوتشي تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لحملتي تمويل جماعي لمكافحة وباء COVID-19

    كيف يمضي مايكل كورس وقته في الحجر الصحي في أيام الكورونا ؟

    أضف تعليقا