يسرّ دار فالنتينو الإعلان عن انضمام شركة ميهوله إلى إيطاليا في محاربة فيروس الكورونامن خلال التبرّع بمليونَي يورو

  • إنّ الشركة الأم لماركات فالنتينو وبالمان وبال زيليري مصممة على دعم مشروعين مختلفين مرتبطين بحالة الطوارئ التي تواجهها إيطاليا حاليا.

    يتمحور المشروع الأول حول تحسين فعالية وسلامة وحدة العناية الفائقة في مستشفى ساكو في ميلانو. فإنّ مدينة ميلانو هي أكثر المدن الإيطالية معاناةً من تفشّي فيروس الكورونا (كوفيد- 19 )، ومستشفى ساكو يكافح بجهد كبير لاستيعاب عدد المصابين الهائل الذين يحتاجون إلى عناية فائقة. ستساعد شركة ميهوله المستشفى الميلاني بتجهيز الغرف بنظام تهوية عامل بالضغط السلبي، من شأنه ضمان بيئة آمنة للأطباء والممرضين أثناء تأمينهم العناية للمصابين بفيروس الكورونا. ويكمن الهدف من ذلك في الحد من ارتفاع عدد المصابين بين الطاقم الطبي وضمان تدابير آمنة لكل العاملين في وحدات العناية الفائقة. وقد صرّح مندوب عن شركة ميهوله "نحن مقرّبون جداً من الشعب الإيطالي ونتابع عن كثب تطوّر الوباء في البلد. يؤلمنا أن نرى الذي يحصل في ميلانو ونأمل أن تساهم مبادرتنا هذه في مساعدة الأطباء وفرقهم في مستشفى ساكو". لقد عملت شركة ميهوله مع "أليساندرو فيسكونتي"، مدير عام مستشفى "أ س ت ت فاتيبينيفراتيلي ساكو"، ومع الدكتور "إمانويل كاتينا"، المسؤول عن قسم التخدير في وحدة
    العناية الفائقة، بهدف معرفة مجمل المصاريف المرتبطة بمختلف الأمور الطارئة التي يواجهها نظام الرعاية الصحية "لومباردي" خلال هذه الأسابيع الأخيرة. وإنّ شركة ميهوله تتبرّع بمليون يورو لتحقيق هذا الهدف. وقد جاء عن أليساندرو فيسكونتي وإمانويل كاتينا "نودّ على كرمهم وعلى تخصيصهم Pal Zileri " و"بال زيليري Balmain " و"بالمان Valentino " فعلاً أن نشكر شركة ميهوله و"فالنتينو الأولوية لصحة وسلامة أولئك الذين يحاربون هذا الوباء". كما قرّرت شركة ميهوله التبرّع بمليون يورو إضافي لهيئة الحماية المدنية الإيطالية دعماً للجهد الهائل الذي تبذله في مختلف المناطق الإيطالية. ويستطرد المتكلم باسم شركة ميهوله قائلاً "تنتشر مكاتبنا ومنشآت التصنيع التابعة لنا في مختلف أنحاء المناطق الإيطالية الرائعة: من لازيو ولومباردي إلى بيمونتي وفينيتو وتوسكانا وغيرها الكثير، يدهشنا أداء هيئة الحماية المدنية الإيطالية وتغطيتها الممتازة لكافة المناطق الإيطالية وقدرتها المستمرة على تلبية احتياجات السكان فيها ودعمها لهم".

     

    اقرئي أيضاً: 

    عالم الموضة رائد في مكافحة فيروس كورونا

    فيروس كورونا يلغي عروض الأزياء العالمية

    غوتشي تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لحملتي تمويل جماعي لمكافحة وباء COVID-19

    أضف تعليقا