دروس في الأناقة تعلميها من الممثلة نور الغندور

لا شك انك اليوم على دراية كاملة بالممثلة نور الغندور ذات القاعدة الجماهيرية التي تفوق الأربع مليون متابع عبر إنستغرام، إن كان من خلال مسيرتها المهنية أو باحتراف اختيار الأزياء في الوقت والمكان المناسبين والإبتكار في تنسيقها والأهم رسم خطوط صيحات الموضة  . 
فهي التي حققت نجاحاً ملحوظاً في عالم الشياكة، إليك بعض الدروس في الأناقة تعلمنا إياها الغندور ونستذكرها معاً. 

 

الممثلة نور غندور

 


1.    اقرني أي إطلالة عادية مع أحذية الكعب العالي! وبهذا تحصلين على لوك أنيق للغاية حتى لو كنتي ترتدين بزّة رياضية وبودي سوت قطني! 
2.    ليس عليك أن تنتظري القطعة المفضلة لديك إلى أن تندرج ضمن صيحات الموسم، نور الغندور لم تتخلى عن توبات بياقة عالية بالرغم من أنها قطعة أساسية ولكنها التي تعلم جيدا أنها تبدو جميلة بها. 

 

 

الممثلة نور غندور

 


3.    لا تخافي وتخجلي من إعادة إحضار صيحة قديمة شعرتي أنها المثالية لقوامك وستايلك، يمكن أن تكوني ملهمة ! 
4.    الليغينغ عند نور كالسروال تماماً، تتعامل معه على هذا الأساس وتنسّق معه كل ما يتماشى مع السروال أيضاً، إن كنتي من عاشقات الليغينغ فلا تترددي بإعتماده خاصة الجلدي منه أو المزركش. ونسقي معه أحذية الكعب العالي للإطلالات الرسمية، أو الخفافات والأحذية المريحة حين تقصدين الجيم. 

اقرئي أيضاً: 

5 أسرار لشياكة آسرة مثل نور الغندور

 

الممثلة نور غندور

 


5.    حين ترتدين السروال الجينز الكلاسيكي أضيفي إليه بعض المرح بالسلاسل و القلائد المتدلية من عنقك، الغندور لا تخشى من وضع طبقات المجوهرات والقلائد على الإطلاق خاصة في إطلالة بسيطة من سروال جينز وتوب بلون حيادي وسترة سوداء.في ذات الوقت القليل هو الكثير في إطلالتك، فالأمر يعتمد على مزاجك وعلى الألوان التي ترتديها، يمكنك حذف كل الأكسسوارات من إطلالتك والإبقاء على واحدة فقط. 
6.    الأسود والأبيض هما اللونين الأزليين والأكثر جمالاً في كل الأوقات، يمكنك اعتماد إطلالة بيضاء بالكامل مع أكسسوارات من زوج حذاء و حقيبة سوداء والعكس صحيح، الأهم ركزي على القصّة وتصميم القطعة التي تليق بجسدك أكثر. 

 

الممثلة نور غندور


7.    انتقلي من فصل الشتاء الى الربيع بإضافة سترة خفيفة ذات أسلوب رياضي كاجوال وفاخر. 

 

https://www.aljamila.com/section/%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2-%D8%B5%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات