5 أسرار لشياكة آسرة مثل نور الغندور

من منا لا تعشق ستايل الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور؟ فهي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة عبر صفحتها على إنستغرام تصل الى 4.2 مليون متابع ليس لكونها ممثلة راقية ومحترفة فحسب، بل لأنها تمتلك حس موضوي وستايل آسر يصعب مقاومتهما. من هنا، كان لا بد لنا التوقع على ستايلها واكتشاف أسرار شياكتها الدائمة، وعدنا لك بـ5 حيل قادرة على تنصيبك ملكة الأناقة بوحي من نور الغندور.


1-    الحذاء الذكوري: إذا ما اخترتي طلة كلاسيكية أو تقليدية أو رسمية، لا بد أن تختاري ما يكسر روتين هذا اللوك، وأكثر ما قد يقلب الموازين في هذه الإطلالة هو الحذاء الذكوري الذي سيترك إنطباعاً قوياً وغير تقليدياً مع إطلالتك التي قد تعتبر الى حد ما اعتيادية.

 

نور الغندور


2-    توازن في الألوان: إن كانت إطلالتك بألوان هادئة مشتقة من تدرجات مختلفة للون واحد أو تصب في خانة لونية واحدة، كل ما عليك لإضافة بعض الحماس الى ستايلك، اختيار حقيبة بلون فاقع وقوي مثل الفوشيا لتخلقي ستايل صادم وعصري في آن.

نور الغندور

 

اقرئي أيضاً:

  افكار تسريحات شعر نور الغندور


3-    البدلة: كلنا نعلم أن البذلة النسائية شكلت عودة قوية منذ مواسم عديدة، ولكن للأن نور تعشق الإختلاف، لم تختار بذلتها بستايل عادي أو لون كلاسيكي حيادي، بل اختارت بذلة باللون الأحمر الحارق فيما جاء النسيج مزين بالترتر اللامع لإنطباع قوي مشتعل. بذلك تكون قد واكبت صيحة قوية في الموضة ولكن بلمسة غير متوقعة.

نور الغندور


4-    قوة الحلي: في حين قد تعتبر الكثيرات أن قطعة واحدة من الحلي كافية لتزين إطلالتك بشكل شيك، للغندور وجهة نظر أخرى، بحيث تقوم بتنسيق قطع متعددة من الحلي على شكل طبقات وطول مختلف فتخلق توازن غير عادي من خلالها وتضيف الى إطلالاتها العصرية الشبابية الشيك.

نور الغندور


5-    المونوكروم للمزيد من الطول والنحافة: بالرغم من أنها ذات قوام رشيق وممشوق، ليس ثمة صبية تمانع أن تبدو أكثر طولاً ورشاقة، وتلجأ نور الغندور الى الإطلالات المونوكرومية لتأمين ذلك، خصوصاً في الفساتين.

نور الغندور

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات