أبرز وأجمل اتجاهات ألوان مناكير لعروس صيف 2020

سواء أكنت العروس التي تحلم بالطلاء البسيط والنيود بأسلوب الفرينتش مناكير العصري، أو العروس التي تميل أكثر إلى اتجاهات المناكير الجريئة وغير العادية، فيما يلي تتعرفين على أبرز وأجمل ألوان الطلاء وموديلات المناكير السائدة في صيف 2020، والتي تروق لعروس الموسم بظلال مثيرة ورسمات مبتكرة وموديلات فرينتش جديدة لأجمل يدين في صيف 2020.

 

 

 

 

المناكير الفرنسي الجديد

 

 

 

تم تحديث مناكير الأظافر فرينتش مناكير المألوف بنهايات لافتة وألوان جديدة ومشرقة مع ألوان قوس قزح، المقتبسة من لون جواهرك أو إكسسواراتك، تماماً كما شاهدناها في عروض Zimmerman وChanel وOscar de la Renta.

 

تفاصيل ناعمة ولافتة على مناكير الأظافر

 

 

 

 

لكل من تفضل الحفاظ على أظافر نيود بألوان راقية وبسيطة جداً، كالوردي الفاتح والشاحب والبيجي الناعم والشفاف اللماع، ما رأيك بتزيين الأظافر وترصيعها بخرزات نافرة وناعمة كحبات اللآلئ والجواهر البراقة والكريستالية، تماماً كما جاءت في عروض Roland Mouret وسيمون روشا.
يمكنك أيضاً اعتماد لون طلاء مشتق من لون إكسسواراتك، أو مزج مجموعة من الظلال واستخدام فرشاة الطلاء؛ لخلق تأثير رخامي لافت ومميز وخاص بك.

 

 

 

 

الطلاء المعدني

 

تتألق الأظافر المطلية بألوان معدنية تحت أشعة الشمس ببريق لافت ومميز، وتبدو مناسبة جداً لمختلف مناسبات موسمي ربيع صيف 2020، جربيها بالألوان الفضية الكروم والذهبية والنحاسية، واختاريها مع الأظافر الطويلة والمدورة والقصيرة لمناكير رائج وعلى الموضة.

 

 

 

 

الحواف الشفافة البارزة

 

شاهدناها مؤخراً في العديد من كواليس عروض الموضة الجديدة؛ حيث تأتي الأظافر برسمات مناكير جذابة وملهمة مع الحواف البارزة الشفافة، كما في عروض فيفيان ويستوود وأيضاً عروض Chromat باللون الأزرق الفاتح.

 

 

 

 

ألوان طلاء مشرقة

 

لفتت أعيننا ألوان الطلاء على أظافر عارضات دولتشي آند غابانا القصيرة، بألوان حمراء فاقعة ومشرقة غير تقليدية بدت قمة في الجمال والرومانسية والجاذبية، مع ألوان الأرواج المثالية والمطابقة تماماً للون المناكير.

 

 

 

 

كما لفتت أعيننا ألوان الطلاء باللون الأزرق التركوازي في عروض Mark Fast من وحي ألوان السماء والبحار، مع طبقة الطلاء اللماع لضمان استمرار اللون طوال موسم العطل، ولا بد من الإشارة أيضاً لمناكير عارضات Paul Costello بألوان فوشيا فاقعة، مع أظافر منفردة باللون الأصفر لمناكير جذاب وأنثوي.

 

 

 

 

مناكير شفاف بالكاد يمكنك مشاهدته

 

تألقت العديدات من العارضات عبر عواصم الموضة الأربع بألوان طلاء بالكاد يمكنك تحديد لونها، وهي مطابقة تماماً للون الأظافر الطبيعي مع لمعة لافتة وصحية، كما في عروض ديور وأمبوريو أرماني وإلي صعب، مع الأظافر القصيرة والمدورة التي تعد من أجمل أشكال الأظافر البارزة هذا الصيف.

 

 

أضف تعليقا