قصات للشعر الكثيف بأسلوب اللوب من وحي نجمات هوليوود

قصات للشعر الكثيف عصرية بستايل اللوب، وبأساليب متنوّعة تناسب جميع أنواع الشعر، لا سيما الشعر الكثيف كانت ولا تزال الأكثر رواجاً في موضة قصات وتسريحات الشعر؛ إذ تُبرز كثافة الشعر بأسلوب لافت وتُضفي نعومة وأنوثة على إطلالة المرأة. وبما أن تاج المرأة هو جمال شعرها. "الجميلة" اختارت لك باقة من أجمل قصات للشعر الكثيف بأسلوب اللوب لتنعمي بقصة عصرية ومواكبة لأبرز صيحات الشعر وتتألّقي بها على غرار نجمات هوليوود.

 

صور قصات للشعر الكثيف بأسلوب اللوب على غرار نجمات هوليوود

 

قصة اللوب مع غرة جانبية للشعر الكثيف

لا تتردّدي في اعتماد قصة اللوب مع غرة جانبية لتنعمي بإطلالة مفعمة بالأنوثة تناسب شعرك الكثيف وتبرز جماله على غرار النجمة إيما ستون.

قصات اللوب للشعر الكثيف

قصة اللوب القصير للشعر الكثيف

إذا كنت تحبين قصات الشعر القصير، اعتمدي قصة اللوب القصيرة بأسلوب عصري على غرار النجمة فيكتوريا بيكهام، لتنعمي بإطلالة عصرية لافتة.

قصات اللوب للشعر الكثيف

قصة اللوب الكلاسيكية

للمناسبات النهارية أو المسائية، يمكنك تطبيق قصة اللوب الكلاسيكية، خصوصاً إذا كان شعرك كثيفاً ومتوسط الطول  لتتألّقي بإطلالة كلاسيكية أنيقة على غرار بيلا حديد.

قصات اللوب للشعر الكثيف

قصة اللوب حادة الأطراف للشعر الكثيف

لإطلالة مفعمة بالأنوقة والأناقة، يمكنك اختيار قصة اللوب الحادة الأطراف على غرار كيم كارداشيان.

قصات اللوب للشعر الكثيف

 

شاهدي ماسك للشعر بالكولاجين بالفيديو:

 

قصة اللوب بفرق جانبي

قصة اللوب بفرق جانبي، تناسب جميع المناسبات، سواء الكاجوال العصرية أم الكلاسيكية المسائية. استهملي قصة اللوب بفرق جانبي من وحي كيلي جينير.

قصات اللوب للشعر الكثيف

قصة اللوب الفوضوية للشعر الكثيف

تتميّز قصة اللوب الفوضوية بستايلها العفوي والطبيعي، وهي تلائم جميع أنواع الشعر. اعتمدي هذه القصة على غرار جوردان دان لتكوني محط أنظار.

قصات اللوب للشعر الكثيف

 

طرق الحفاظ على الشعر الكثيف ولمعانه

شعركِ بحاجة إلى بعض الفيتامينات التي تزيد صحته من الداخل، حتى تظهر آثار هذه التغذية عليه من الخارج.
إليك أهمّ الفيتامينات التي تحافظ على كثافة شعرك ولمعانه:

  • فيتامين (د): إذا كنتِ تعانين نقص فيتامين (د)، فذلك سيؤثّر على صحة شعرك، ويؤدي إلى تساقطه، وللحصول على فيتامين (د)، كوني حريصة دائماً على تناول الأسماك كالسلمون والسردين، ومصادر الألبان بمختلف أشكالها لزيادة فيتامين (د).
  • الحديد: معظم السيدات اللواتي يعانينَ تساقط الشعر، لديهنّ نقص كبير في الحديد، فإذا كنتِ تعانين من تساقط الشعر، قومي بقياس مستوى الحديد في الدم أولاً، وعليكِ أن تقومي بتناول اللحوم والفول والعدس، فهي من الأطعمة الغنيّة بالحديد، ما يؤدي إلى زيادة كثافة شعركِ وعدم تساقطه.
  • البروتين: معظم الأطعمة الغنية بالبروتين كالبيض والدجاج، هي مصادر رائعة لتغذية شعرك، لذا، تناوليها وواظبي على ذلك لمدة شهرين على الأقل، وستجدين تغييراً ملحوظاً في صحة شعرك، كذلك استمري في تناول اللحوم والزبادي والمكسرات، فذلك يزيد من صحة شعرك.
  • الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة: 80% من السيدات اللواتي يعانين من تساقط شعرهن، لديهنّ نقص في الأحماض الدهنية، وللحصول على هذه الأحماض أكثِري من تناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أوميغا 3 و6 والأحماض الدهنية، ومضادات الأكسدة التي تحتوي على فيتاميني(E)(C)، إضافة إلى مادة "الليكوبين" التي تعمل على زيادة كثافة شعركِ ومنع تساقطه.

اقرئي أيضًا:

اجمل تسريحات شعر كيم كارداشيان

صور تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

تسريحات شعر بسيطة للشعر القصير 2019

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات