تسريحات شعرعصرية لقصّة اللوب

قصّة "اللوب" Lob من القصّات الرائجة جدّاً للموسم السابق ولهذا الخريف أيضاً، فهي بلا شكّ قصّة تفيض نعومة وأنوثة، أساليبها متعدّدة، لن تُشعِر السيّدة التي تعتمدها بأيّ ملل!

مهما كان شعركِ قصيراً أو خفيفاً، كوني على ثقة بأنّ قصّة "اللوب" ستمنحه الكثافة وستؤطّر وجهكِ بنعومة فائقة.

إليكِ هذه الخيارات الـ 5 لاعتماد هذه القصّة المفضّلة لدى غالبيّة نجمات وعارضات العالم، ستشعركِ بالثقة على الدوام بأنّ شعركِ تاج جمالكِ!

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر جديدة بانتظارك في خريف 2018

اللوب الكلاسيكيّة
شعر قصير يصل طوله إلى أسفل الفكّين أو طويل بعض الشيء يداعب الأكتاف، نمط كلاسيكيّ من قصّة "اللوب" يمنح الكثافة للشعر الخفيف مع غرّة ناعمة تعزّز من توازن القصّة، رائج جدّاً بين النجمات اللّواتي يحبّذن الأسلوب الكلاسيكيّ، كالممثّلة الأميريكيّة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow، الممثّلة الأستراليّة مارغوت روبي Margot Robbie والممثّلة ميلا كونيس Mila Kunis.

اللوب غير المتماثلة
هي الأكثر عصريّة وابتكاراً، الشعر فيها بطول غير متساوٍ على الجانبين، حيث يبدو أحد الجانبين أطول من الآخر، تمنح الشعر كثافة وجاذبيّة لا تقاومان. هي أيضاً لاقت إقبالاً من قبل العديد من النجمات، سواء بخصلات متموّجة أو ملساء، ككيم كارداشيان Kim Kardashian، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، الممثّلة جسيكا ألبا Jessica Alba، المغنّية دمي لوفاتو Demi Lovato، المغنّية دعا ليبا Dua Lipa وغيرهنّ الكثير.

 



 

Kim Kardashian

 

اللوب مع فرق جانبيّ
إذا كان الفرق الوسطيّ يضفي على الشعر القصير لمسة أنيقة، فالفرق الجانبيّ يظهره أكثر جاذبيّة وعصريّة تماماً كقصّة هؤلاء الممثّلات الأميريكيّات أليسون براي Alison Brie، جيسيكا تشاستين Jessica Chastain، جنا ديوان Jenna Dewan والعارضة الأميريكيّة كاندال جينير Kendall Jenner.

اللوب مع خصلات متموّجة
سواء كانت قصّة "اللوب" طويلة أو قصيرة، ليس من الضروريّ على الإطلاق أن تكون الخصلات ملساء، بل دعيها على طبيعتها، سواء كانت تموّجاتها عريضة أو رفيعة، كأسلوب الممثّلتين الأميركيّتين فانيسا هودجن Vanessa Hudgens، كري واشنغتون Kerry Washington والممثّلة الأستراليّة روز بيرني Rose Byrne.

 

شاهدي أيضًا : 



النهايات الحادّة
تعرف أيضاً بقصّة Blunt Cut، حيث يصل طول الخصلات إلى الأكتاف مع نهايات حادّة وكأنّ الشعر قد قصّ للتوّ. سواء اخترتِها بنهايات غير متماثلة على الجانبين أو متماثلة، مع فرق وسطيّ أو جانبيّ ستبدو حقّاً قصّة رائعة وجذّابة لإطلالة رسميّة وكاجوال Casual في آن.

أيّ أسلوب من قصّة "اللوب" ستختارين؟

أضف تعليقا