تسريحات عصرية وناعمة لصيف 2020

تفقدي أحدث تسريحات شعر عصرية وناعمة لصيف 2020، واختاري بين الضفائر الموزعة على الكتفين بأسلوب أنثوي وأنيق وراقٍ وبين الأطواق البارزة على تاج الرأس وتسريحات الشعر المبللة والبسيطة بأسلوب عفوي ولطيف يروق لكل المناسبات.

 

اقرئي ايضا : أحدث قصات شعر قصيرة «اللوب الجديدة» بأسلوب النجمات العالميات

 


شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي إلى أجمل وأكثر تسريحات الموسم أنوثة ونعومة ورقياً من وحي عروض موسمي ربيع وصيف 2020.

 

الضفائر الرفيعة على الجانبين

 

 

 

 

تماماً كتلميذة المدرسة الابتدائية؛ عادت الضفائر الجانبية المتدلية على الكتفين بأنوثة فائقة على مدارج الموضة العالمية بقوة هذا الربيع، ويمكنك اعتمادها بأسلوب عفوي وفوضوي مع الخصلات الأمامية المتطايرة والمتدلية على جانبي الوجه؛ لمزيد من الرقة والنعومة والأنوثة، جربيها بأسلوب عارضات ماكس مارا وديور وبورا أكسو.

 

 

 

 

تسريحات السبعينيات

 

تعتمد على التسريحات العفوية والبسيطة، التي تتبع طبيعة خصلات الشعر دون عناء، مع الفرق الوسطي العفوي والخصلات المتموجة والمجعدة بأسلوب ناعم وفاخر. جربيها بأسلوب عارضات سلين وشانيل.

 

 

 

 

إكسسوارات الشعر البارزة

 

 

 

 

تفننت دور الأزياء العالمية في تقديم عدد لا متناهي من موديلات إكسسوارت الشعر العصرية والمبتكرة التي جاءت بتصميمات بارزة ولافتة من خامات ملهمة وراقية تروق لكل المناسبات، جربيها مع تسريحات البونيتايل والجدائل بأسلوب دور جيامباتيستا فالي وإرديم.
الفرق الجانبي العميق

 

 

 

 

على الرغم من أن الفرق الوسطي كان له حضور مميز على منصات العديد من العروض العالمية لهذا الموسم، فإن الفرق الجانبي العميق هو الأنسب والأكثر حداثة لموسم الربيع لإطلالات عفوية وأنثوية تفيض بالنعومة والسحر والجاذبية والجمال. جربي الفرق الجانبي العميق والمنخفض بأسلوب عارضات مايكل كورس وتوري بورتش.

 

 

 

 

حبات اللآلئ البارزة

 

تغنت تسريحات موسمي ربيع وصيف 2020 بحبات اللؤلؤ الفاتنة والمخملية، التي زينت العديد من تسريحات الشعر المرفوع والمنسدلة والمسحوبة إلى الخلف بأسلوب البونيتايل والجدائل المتدلية على الظهر، والتي تبدو مناسبة للمناسبات الفاخرة وملهمة جداً لتسريحات العروس وحفلات الخطوبة. جربيها بأسلوب عارضات Bibhu Mohapatra وAndrew GN وAlice + Olivia.

 

 

 

 

التسريحات المبللة

 

 

 

 

تكررت هذه التسريحة بقوة على مدارج الموضة، وتألقت بها العديدات من العارضات بموديلات متنوعة أبرزها تلك التي جاءت منسدلة على الظهر بعيداً عن الوجه ومن دون فرق مع لمعان فائق ولافت، وأيضاً مع الكعكات المتدلية والمنخفضة بأسلوب فوضوي وناعم كما في عروض فيرساتشي ودايفيد كوما.

 

 

 

 

احصلي على تسريحات شعر مميزة وعصرية تفيض بالأنوثة والنعومة والجمال من وحي عروض ربيع وصيف 2020.

 

 

أضف تعليقا