أبرز وأجمل تسريحات شعر راقية لعروس 2020

شهدت عروض أزياء موسمي خريف شتاء 2020-2021 العودة إلى الكثير من تسريحات الشعر الكلاسيكية والراقية التي تبدو ملهمة لعروس صيف 2020، مع تسريحات شعر البونيتايل المنخفضة وموديلات حقبتي العشرينات والسبعينات بلمسات عصرية واستثنائية تفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال.

 

اقرئي ايضا : 

تسريحات شعر مرفوعة لعروس شتاء 2020


ومهما كان نوع وطول وكثافة شعرك، فستجدين لك ضمن ألبوم صور تسريحات عروس المرفق تسريحة الشعر المثالية التي تليق بك في يوم عرسك المميز.

 

الأوشحة والأطواق

 

 

 

 

تنوعت إكسسوارات الشعر في عروض المواسم المنتظرة، ولفتت أعيننا إكسسوارات الأطواق الناعمة والجميلة والمحارم الشفافة والشبك المخرم والأنيق الذي تدلى من على الرؤوس، والتف حول الكعكات الأنيقة وشدات ذيل الحصان الناعمة واللماعة لمظهر تسريحات بسيطة وأنيقة جداً. جربي بونيتايل عروض براندون ماكسويل الذي تم فيه ربط ذيل الحصان بقطعة تول رفيعة باللون الأسود، وأطواق عروض جيامباتيستا فالي المزينة بفيونات كبيرة ورفيعة، وفيونات المخمل والحرير على تسريحات نصف رفعة الشعر في عروض شانيل الملهمة.

 

 

 

 

تسريحة ذيل الحصان الأنيقة بأسلوب منخفض

 

أكثر ما ميّز تسريحات الشعر الخاصة بالمواسم المنتظرة هي البساطة والعفوية بعيداً عن التكلف والتسريحات المبالغ فيها، حيث جاءت تسريحة ذيل الحصان واحدة من أبرز التسريحات التي تتكررت في العواصم الأربع للموضة، وترنحت بها العارضات بموديلات قمة في الفخامة والرقي بالرغم من بساطتها، منها ما جاءت مغطاة بالشبك الأبيض المنقط، كما في عروض كارولينا هيريرا، ومنها ما جاء مثبتاً بمطاطات سوداء عادية، كما في عروض port 1961 ومنها ما جاء ناعماً ولماعاً مع الشبك المخرم الأسود، كما في عروض إلي صعب.

 

 

 

 

الفرق الجانبي العميق

 

جاءت خطوط الفرق الجانبية واضحة على رؤوس العارضات بفرق عميق وطويل مع الشعر الناعم المسحوب بدقة خلف الأذنين، كما في عروض لويفي وإميليا ويكستيد، كما رافقت تسريحات الفرق الجانبي الغرة المزيفة المتدلية بشكل جانبي على الجبين كما في عروض فالنتينو.

 

 

 

 

تسريحات نصف رفعة الشعر

 

عادت تسريحات بنات الثانوية بأناقة مميزة ولافتة وتم تزيينها بلمسات عصرية متجددة وأنيقة، شاهدناها على عارضات شانيل مع الإكسسوارات الناعمة والخصلات الأمامية الرفيعة المتطايرة حول خط الشعر بأسلوب أنثوي وعفوي، وأيضاً على عارضات رودارتي بأسلوب كلاسيكي مع الكعكة العالية والخصلات المتموجة والمتدلية على الظهر، وأيضاً على عارضات توري بورتش مع الخصلات الملفوفة والمسحوبة إلى الخلف بأسلوب نصف الرفعة الأنيقة والراقية، والتي تبدو مناسبة جداً للمناسبات النهارية والمسائية.

 

 

 

 

تسريحات السبعينات

 

من وحي تجعيدات الشعر الفرنسية في السبعينات مع التموجات الخفيفة والناعمة والغرة المفروشة على كامل الجبين بأسلوب عفوي وبسيط، تألقت العديدات من العارضات بتسريحات جميلة وملهمة في عروض سلين وكلوي بخصلات فاتنة ومرحة تفيض بالحيوية والطاقة. فقط لفي شعرك وهو رطب واتركيه يجف طبيعياً ثم صففي تجعيدات شعرك مع القليل من السيروم، وافتحيها بأطراف الأصابع لتسريحات شبابية مرحة وأنيقة بأسلوب بسيط وعفوي يروق لكل المناسبات.

 

 

 

 

تجعيدات الأصبع الكلاسيكية

 

من وحي تسريحات حقبة العشرينات، تم تحديث تسريحات تجعيدات الأصبع الكلاسيكية على فتيات عروض دولتشي اند غابانا وارديم وMSGM وتحديداً على الجزء الأمامي من الشعر مع اللمعة البارزة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز وأحدث تسريحات شعر للعروس لصيف 2020 والمستوحاة من عروض موسمي خريف شتاء 2021.

 

 

أضف تعليقا