دليلك الكامل لتسريحات شعر عروس 2020

من الواضح أن التركيز هذا العام مسلّط على تسريحات الشعر العفوية والبسيطة والناعمة لعروس 2020. وبين الكعكات الفوضوية وأنماط البونيتايل الناعمة والتموجات الفاخرة والويفي مع الفرق الوسطي والخصلات المستقيمة، ستجدين حتماً في هذا الألبوم المتنوع والعصري أجمل تسريحة شعر ناعمة ليوم زفافك هذا الموسم.

 

 


 

 

 

تسريحات عروس بالتموجات الناعمة

 

 

 

 

تألقت العديدات من النجمات العالميات بتسريحة التموجات على السجادة الحمراء بلمسات بوهيمية ناعمة وإطلالات جمالية تفيض بالأناقة والفخامة مع الخصلات الملساء والكثيفة.

 

 


 

 

 

الخصلات المستقيمة والمسترسلة

 

 

 

 

من تسريحات الشعر الكلاسيكية التي شاهدناها على رؤوس العديدات من نجمات العلام، والتي تبدو مناسبة جداً في مناسبات الزفاف مع الفرق الوسطي والعفوي، والتي يمكنكِ اعتمادها مع البونيتايل ونصف رفعات الشعر وأطواق الضفائر والإكسسوارات الجانبية اللافتة والبارزة لمزيد من الرومانسية، والتي تلائم جداً الطرحة الناعمة في يوم الزفاف البهيج.

 

 


 

 

 

الكعكات الفوضوية المتدلية

 

 

 

 

تبدو قمة في الرومانسية والأنوثة والنعومة والجمال، ويمكنكِ اعتمادها بموديلات عصرية تتوافق مع مكياج البشرة الناعم والمشرق وقبات الفساتين المفتوحة والأقراط المتدلية أو الناعمة، وتُشعرك بمزيد من الثقة والجمال في يومك المميز والكبير.

 

 


 

 

 

الإكسسوارات اللافتة

 

 

 

 

تميّز لمسات الإكسسوارات تسريحات العرائس هذا الموسم، وتضفي عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجاذبية، خاصة مع موديلات الشعر المتموجة بتجعيدات شاطئية، أو مع رفعات الشعر العفوية والفوضوية، ويمكنكِ اختيارها هذا الموسم من الكريستال واللؤلؤ والخرز البراق، وأيضاً من الورود الناعمة بألوان نيود راقية ومتناغمة مع لون البشرة البورسلين ولون الشعر الكاراميل والعسلي الدارج والعصري، وحتى مع طرحات الدانتيل والتول.

 

 


 

 

 

تسريحات البونيتايل المنخفضة

 

 

 

 

بين تسريحات ذيل الحصان المحكم والمتدلي المرخي والمثبت عند مستوى العنق بأنوثة طاغية ورومانسية لا تضاهى، جربي البونيتايل الملفوف بإكسسوارات بارزة أو خصلات رفيعة من شعرك الطبيعي مع الخصلات الأمامية المؤطرة للوجه، بعيداً عن ملامح الوجه والمكياج، أو مع الفرق الجانبي العميق والعصري والأنيق جداً.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أجمل تسريحات شعر عصرية ومناسبة لعروس 2020، واختاري منها التسريحة الناعمة الأنسب لكِ في يومك المميز والكبير؛ لإطلالة جمالية لافتة ومميزة، وعلى الموضة.

 

 

أضف تعليقا