تسريحات شعر مرفوعة لعروس شتاء 2020

تضفي تسريحات الشعر المرفوعة على العروس مظهراً كلاسيكياً فخماً وأنيقاً، وتعد من التسريحات التي تناسب العرائس في كل المواسم، وفيما يلي اخترنا لك موديلات تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب النجمات العالميات؛ لتكون مصدر إلهام لتسريحة شعرك في يوم عرسك الكبير.

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

شاهدي بالصور أجمل تسريحات شعر مرفوعة، لعروس شتاء 2020، وانتقي من بينها التسريحة التي تنال إعجابك وذوقك، وتروق لإطلالاتك الجمالية في هذا اليوم البهيج.

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

تسريحات شعر مرفوعة بالكعكة الكبيرة

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

تعرف هذه التسريحة بالتسريحة الكلاسيكية العصرية، التي لم تتخلَ عنها العديدات من النجمات في المناسبات الكبيرة على البساط الأحمر، وعلى مر السنوات تتكرر معنا بلمسات عصرية وفاخرة تروق لإطلالة العروس؛ فلا يمكن تجاهلها مطلقاً، وتأتي بخصلات عريضة وبحجم كبير ولافت، تزينها الطرحة أو الإكسسوار، أو يمكن تركها بسيطة بخصلات ملونة وناعمة تبدو مثالية للعروس.

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

 

تسريحات شعر مرفوعة مع الخصلات الأمامية المتدلية

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

مع سحبة الشعر المرخية، التي تسمح بتدلي بعض الخصلات الأمامية على الجانبين، أو مع الغرة الجانبية المسحوبة بنعومة على الجبين، أو مع الخصلات الملتفة والويفي، التي تتداخل بشكل عفوي وناعم ومن دون مبالغة في التفاصيل، تجعل من مكياج العروس محط الأنظار، وتضفي المزيد من الرومانسية والجمال على كامل تسريحة الشعر؛ خاصة مع الإكسسوار البارز أو الطرحة البيضاء.

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

 

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أجمل هذه التسريحات المرفوعة على شكل كعكات عصرية وأنيقة، تروق لعروس شتاء 2020 لإطلالات جمالية جذابة وراقية تخطف الأنظار، من وحي نجمات هوليوود.

 

 

تسريحات شعر مرفوعة

أضف تعليقا