أفضل 5 أقنعة للبشرة في فصل الشتاء

لعلّ أقنعة الوجه هي الطريقة الأسهل للحفاظ على بشرة جميلة وصحّيّة في كل المواسم وخصوصا في فصل الشتاء. فعن طريق وضع قناعٍ مرّةً أو مرّتين في الأسبوع، تصبح بشرتك أكثر نعومة ونظافة، كما أنّ اتّباع روتين العناية هذا يقلّل من التجاعيد لذوات البشرة الجافة  ويزيل البثور  ويخفّف من توسّع المسام للواتي يعانين من البشرة الدهنية. إليك مختلف الأقنعة المناسبة لكافّة أنواع البشرة

لترطيب وترميم البشرة

قناع يجدّد الخلايا ويعيد ترميم البشرة ويشدّها، مناسب للبشرة المتعبة والمترهّلة، "ريبيرينغ هوني جَلّ ماسك" Repairing Honey Gel Mask من مجموعة "آباي روايال" Abeille Royale من "جيرلان" Guerlain..

للترطيب العميق

قناع للترطيب العميق، يمنح البشرة الإشراق، مناسب لكلّ أنواع البشرة وخصوصاً الجافّة منها، "أوريالوكس ماسك إنتنس رايديانس هايدرا إنفيوجن 6 ماسكس" Aurealux Mask Intense Radiance Hydra-Infusion 6 Masks من "دولتشي أند غابّانا" Dolce & Gabbana.

لشد البشرة وتجديدها

قناع لشدّ البشرة وتجديد الخلايا، "ليفت أند ريبير إنستنت ريبالب ماسك" Lift & Repair Instant Repulp Mask من "أنستيتو إستيديرم" Institut Esthederm.

للتخلص من اللمعان الدهني

قناع ينظّف بشرة العنق ويمنحها الإشراق، مناسب للبشرة الدهنيّة، "بيور أند رايديانت ماسك ويذ بينك كلاي" Pure & Radiant Mask With Pink Clay من "كلارنس" Clarins.

لتنشيط البشرة وترميمها

قناع لتنشيط البشرة من العمق "ذا إنتنسيف ريفايتلايزينغ ماسك" The Intensive Revitalizing Mask من "لا مير" La Mer.

لا يجب وضع الأقنعة إذا:

  • كانت البشرة ملتهبة.
  • إذا كانت مسمرّة بالشمس.
  • إذا كانت تعاني من جروح صغيرة.
  • إذا كانت حسّاسة جدّاً.

إقرئي أيضاً

أقنعة لجفاف البشرة من الأفوكادو 

قناع مرطب لجفاف البشرة 

علاج البشرة الدهنية في ماسكات ونصائح

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة