جلابيات وعبايات سوداء موضة ربيع 2020 لعيد الام

جدول المحتوى 

1- أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2020

 

1-1 عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

1-2 عبايات سوداء مزينة بكشاكش موضة الموسم

 

1-3 عبايات مونوكروم موضة 2020

1-4 عبايات بموديل المعطف لاطلالة عصرية

2- قفاطين وجلابيات سوداء تنحف الجسم

2-1  جلابيات سوداء مطبعة موضة ربيع 2020

 

2-2- قفاطين مطرزة من مجموعات الأزياء الجاهزة

2-3 قفاطين بأكمام الجرس موضة الموسم

2-4 قفاطين محددة الخصر موضة  2020

 

 

مع اقتراب عيد الأم، تحتار العديد من السيدات في اختيار اللباس المثالي لهذه المناسبة.  هناك مجموعة كبيرة ، يقع اختيارها على الجلابيات والعبايات التي تمنحهنّ اطلالة مميزة في هذا اليوم.

 

شاهدي مجموعة من الجلابيات والعبايات السوداء موضة ربيع 2020 واختاري منها ما يناسبك لعيد الام.

 

أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2020


موديلات عبايات لعيد الام
 

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الأم، لذا أحببنا أن نجمع لكِ تشكيلة فاخرة من العبايات السوداء التي طرحتها أشهر الماركات ضمن مجموعاتها الجديدة للعام 2020، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات واختاري منها ما يعزز أناقتك في هذا اليوم المميز كما يمكن أن تكون فكرة رائعة لهديتك.

 

عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

تبقى العباية السوداء المطرزة واحدة من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة حيث تضمن لمن ترتديها إطلالة فخمة على مدار اليوم، ادرجت ماركة عفة الدباغ Effa مجموعة من العبايات المزدانة بتطريز على الأكتاف تلائم القوام على شكل الأجاصة، اكتفي بتنسيقها مع أقراط متدلية وتجنبي القلادات العريضة، كما ننصحك بالعباية المحبوكة بتطريز على هيئة خطين أمامين من ماركة Ciel dubai لتزيد من طولك، أما النحيفات فنرشح لهن العبايات المغطاة بالكامل بالتطريز من مجموعة ماركة لوزان Louzan.

 

عبايات سوداء مزينة بكشاكش موضة الموسم

 

عبايه من Nafs designs

 

قدمت بعض الماركات عبايات مميزة بتفاصيل أنثوية لافتة مثل العبايات المزدانة بالكشاكش التي قدمتها ماركة Nafs designs بكافة الألوان وركزت بشكل كبير على اللون الأسود الكلاسيكي، استعيني بهذه الصيحة في حال كنتِ نحيفة القامة أو جسمك على شكل التفاحة لتشتتي النظر عن القسم العلوي الممتلئ.

 

عبايات مونوكروم موضة 2020

لم تخلو مجموعات 2020 من العبايات المونوكروم، قدمت ماركة Ciel dubai وماركة Moza Collection تصاميم اتسمت بالقصات الناعمة، نسقيها مع فستان أبيض طويل اذا كنتِ نحيلة الجسم، أما الممتلئات فننصحهن بإرتدائها مع فستان أسود غير محدد للجسم لإخفاء العيوب.

 

عبايات بموديل المعطف لإطلالة عصرية

 

عباية سوداء من توقيع Bleach

 

اذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية ننصحك بتبني صيحة العبايات المطرزة على هيئة المعطف التي رصدناها لدى ماركات بارزة مثل Slouchyz وبليتش Bleach ونسقيها مع بناطيل جينز خلال النهار واستبدليها ببناطيل جينز خلال المساء وفي كل الأحوال انتعلي حذاء مدبب.

 

قفاطين وجلابيات سوداء تنحف الجسم

قفاطين وجلابيات سوداء   تنحف الجسم


خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020 للقفاطين والجلابيات السوداء، أتت هذه الصيحة الرائجة لتحاكي ذوق المرأة التي تعشق اللوكات الكلاسيكية الأنيقة سواء خلال النهار أو المساء.

 

جلابيات سوداء مطبعة موضة ربيع 2020

انفحي اطلالتك بلمسة أنثوية أنيقة واعتمدي العبايات السوداء المطبعة بالورود من ماركة آندرو جن Andrew GN، يتميز هذا الفستان بتصميمه الذي أتي على هيئة طبقات متساوية ما يجعله من القطع المناسبة للنحيفات، جربي تنسيقه مع أقراط متدلية وحقيبة كتف باللون الوردي المبودر وأنتعلي صندال شفاف.

 

قفاطين مطرزة من مجموعات الأزياء الجاهزة

 

Mary Katrantzou

 

برعت ماركة ماري كاترانتزو Mary Katrantzou في تقديم باقة من أجمل القفاطين والجلابيات السوداء التي تميزت بالتطريز الناعم على هيئة خطوط متقاطعة، تناسب هذه الموديلات طلعات المساء، نسقيها مع كلاتش وحذاء باللون الفضي لتزيدي اطلالتك فخامة وتفرد.

 

قفاطين بأكمام الجرس موضة الموسم

نجحت موضة أكمام الجرس Bell sleeves في شق طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، تهادت عارضات ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بتصاميم فائقة الأناقة مستوحاة من قصة الجلباب العربي، اعتمديها في حال كنت تعانين من مشكلة الأكتاف الكنزة لتعطي مدي أعرض لقامتك.

 


قفاطين محددة الخصر موضة  2020

 

Noon by Noor

 

بخلاف التصاميم الفضفاضة التي تغمر الجسم وتظهره بشكل أنحف وأطول، قدمت بعض الماركات قفاطين محددة الخصر، أحببنا الفستان عالي الخصر من توقيع نون باي نور Noon by Noor والقفطان المزود بحزام جلد عريض من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، استعيني بهذه الصيحة لتخفي منطقة البطن البارز ونسقيها مع حذاء مدبب Pointy shoes لتكتمل اطلالتك الأنثوية.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات