فساتين خطوبة باللون الأخضر من وحي النجمات

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المميزة والجذابة، وقد برز بقوة مؤخراً في فساتين السهرة والخطوبة، ولذلك اعتمدته العديد من النجمات في إطلالة أخاذة يمكن أن تلهمك في يوم الخطوبة.

 

اقرئي ايضا : 

فساتين خطوبة ريش بوحي من النجمات

 

شاهدي أجمل فساتين خطوبة باللون الأخضر من وحي  اطلالات النجمات.

 

فستان أحلام

 

 

 

 

ظهرت أحلام بفستان أخضر بتصميم يجمع بين الفخامة والإحتشام، وهو بأكمام شفافة متناهية الطول ومرصع بتطريزات برّاقة بالكامل وبتنورة A Line مع حزام حول الخصر.

 

فستان أصالة

 

 

 

 

بصيحة الكاب الرائجة، تألقت أصالة بفستان أخضر مرصع بتطريزات برّاقة تغطيه بالكامل، وهو بقصّة حورية البحر الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم.

 

فستان لجين عمران

 

 

 

 

أيضاً اعتمدت لجين عمران فستان أخضر ضيق بقصّة ذيل السمكة التي تبرز القوام الممشوق، وزاد سحر الفستان بالريش الذي يزينه من أسفل.

 

فستان ميريام فارس

 

 

 

 

جمع فستان ميريام فارس بين الفخامة والأنوثة، وهو بتصميم منفوش وبلمسات برّاقة على الصدر مع تنورة مغطاة بالريش الأبيض والأخضر.

 

فستان نجوى كرم

 

 

 

 

تميز فستان نجوى كرم الأخضر بالفخامة، حيث أنه مغطى بالفصوص البرّاقة بالكامل وبقصّة تبرز انحناءات الجسم والخصر النحيل.

 

فستان نانسي عجرم

 

ظهرت نانسي عجرم في إحدى المناسبات بفستان أخضر قصير يتسم بالعصرية، ومغطى بتطريزات برّاقة مع أكمام طويلة وحزام حول الخصر.

 

 

 

 

فستان نوال الزغبي

 

أحببنا فستان نوال الزغبي الأخضر بالحمّالة الواحدة والشق الأمامي الطويل، وتزين الفستان بحزام الفيونكة الذي أبرز خصرها النحيل.

 

 

 

 

فستان يارا

 

لفتت يارا الأنظار بفستانها الأخضر المنفوش والمرصع بتطريزات برّاقة تغطيه بالكامل، وهو بأكمام قصيرة واسعة وحزام رفيع حول الخصر.

 

 

 

 

فستان ياسمين صبري

 

أيضاً ارتدت ياسمين صبري فستان أخضر في إحدى المناسبات، وهو بقماش الستان وبقصّة تبرز قوامها الممشوق وبكتف واحد مع ذيل من الخلف.

 

 

أضف تعليقا