فساتين خطوبة باللون الأخضر استوحيها من النجمات

لون يتميز بجاذبية وسحر خاص، ولذلك تفضله كثير من النجمات على السجادة الحمراء، ويحرص كثير من المصممين على تقديمه في موديلات تخطف الأنفاس، إنه اللون الأخضر، الذي ذاع صيته مؤخراً، ليس فقط في السهرات، ولكن ليوم الخطوبة أيضاً.

على مدار سنوات طويلة، تألقت العديد من النجمات بفساتين باللون الأخضر، ذات تصاميم مبهرة، تناسب مختلف أشكال الجسم، والتي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك الأخّاذة في يوم الخطوبة.

للعروس التي تفضل الفساتين بالتصاميم البسيطة والعصرية، يمكن أن تستوحي إطلالتك من فستان النجمة أنجلينا جولي Anglina Jolie بالأكمام الطويلة والقصّة المحتشمة.

كما ارتدت كثير من النجمات  فساتين باللون الأخضر بحمّالات مع قصّات انسيابية ناعمة، مثل فساتين Hailey Baldwin، Michelle Yeoh، Saoirse Ronan، Shailene Woodley، وScarlett Johansson.

 

Celine Dion

 

واعتمدت بعض النجمات فبفساتين باللون الأخضر بأكمام طويلة وقبّة V، والتي تساعد في إخفاء إمتلاء المنطقة العلوية من الجسم، وكذلك الذراعين، مثل فساتين Celine Dion، وLupita Nyong'o.

وبرزت صيحة الفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder، أو بكتف واحد One Shoulder، مثل فساتين Emma Roberts، Shay Mitchell.

وتعد صيحة الفساتين الـHalter التي تلتف حول الرقبة بدون أكمام من أبرز صيحات الموضة لهذا العام، مثل فساتين Rachel McAdams، وDaisy Ridley.

كما أن صيحة الكشكش من توجهات الموضة المميزة التي تفضلها كثير من الفتيات، مثل فستان Catherine Zeta Jones بالشق الجانبي الطويل.

وللعروس التي تريد التألق بفستان خطوبة منفوشة وإطلالة مبهرة، يمكن أن تستلهم إطلالتها من فستان Tiffany Haddish بتوقيع رامي قاضي Rami Kadi.

أضف تعليقا