كيف شارك عالمي الموضة والجمال في محاربة فيروس كورونا؟

  • فيروس الكورونا هو الشغل الشاغل خلال هذا الشهر ومحط أحاديث ومخاوف الجميع. من هنا تقوم الأبحاث ليلاً ونهاراً لايجاد علاج لمكافحة هذا الفيروس والحد منه. الا أن عالمي الجمال  والموضة لم يبقيا مكتوفي الأيدي وقدموا سلسلة مساهمات لمحاربة هذا الفيروس. فما هي هذه المساهمات؟ 

     

     جيورجيو أرماني يتبرع 


    تبرع مصمم الأزياء الشهير جورجيو أرماني بـ 1.25 مليون يورو لمجموعة من المستشفيات والمؤسسات الإيطالية المشاركة حاليًا في مكافحة فيروس كورونا. 


    بولغاري تساهم أيضاً

     


    في فبراير الماضي، تبرعت بولغاري إلى قسم الأبحاث في Istituto Lazzaro Spallanzani في روما، وهو واحد من أول الفرق الطبية التي عزلت الحمض النووي للمرض الفتاك، وسمح هذا التبرع للمستشفى المتخصص في الأمراض المعدية، بشراء نظام لاقتناء الصور المجهرية، وهو أمر ضروري لتعزيز البحث الذي سيؤدي إلى الوقاية من الفيروس وعلاجه. تبلغ قيمة الجهاز حوالي 100 ألف يورو.

     

    دولتشي أند غابانا لا يمكن أن تغيب عن الساحة 


    قرر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا Dolce & Gabanna دعم البحث الذي قاده الأستاذان ألبرتو مانتوفاني وسيسيليا غارلاندا من جامعة هيوميتاس، وهما يبحثان في الحلول الممكنة لمحاربة الفيروس وأجرى بالتعاون مع أخصائيي الفيروسات إليزا فينسنزي وماسيمو كليمنتي من جامعة سان رافاييل، ويقع كلا المعهدين في منطقة ميلانو.


    فرساتشي تدعم الصليب الأحمر الصيني 


    كما تبرعت شركة Versace بمليون رنمينبي، أو 143،400 دولار، لمؤسسة الصليب الأحمر الصيني للتخفيف من النقص في الإمدادات الطبية في البلاد.


    LVMH لا تنام في سبيل المساعدة


    تعهدت شركة LVMH Moët Hennessy Louis Vuitton بتقديم 2.3 مليون دولار ، لمؤسسة الصليب الأحمر الصيني للمساعدة في تخفيف النقص في الإمدادات الطبية في ووهان. بالإضافة إلى ذلك، قالت المجموعة الفاخرة إنها ستساعد على الحصول على الإمدادات الطبية الهامة من فرنسا وجميع أنحاء أوروبا عبر المؤسسة.
    هذا وأعلنت LVMH - التكتل الفاخر الذي يمتلك علامات تجارية مثل Louis Vuitton و Christian Dior و Givenchy وغيرها الكثير أنها ستبدأ في استخدام بعض منشآتها لإنتاج مطهر يد خاص بها استجابة للنقص في فرنسا الناجم عن فيروس كورونا. وقالت LVMH في بيان  لها "ستستخدم LVMH خطوط إنتاج علاماتها التجارية للعطور ومستحضرات التجميل لإنتاج كميات كبيرة من الهلام الكحولي المائي ابتداءً من يوم الاثنين". "سيتم تسليم هذه المواد الهلامية مجانًا إلى السلطات الصحية الفرنسية".

     

    اقرئي أيضاً: 

    تعرفي الى علامة ATBEIRUT الأخلاقية

    اكتشفي تفاصيل مجموعة دارين هاشم لموسم ربيع وصيف 2020

    مايكل كورس تكشف النقاب عن حملة "MICHAEL Michael Kors" و"Michael Kors Mens" الإعلانية لربيع 2020

    أضف تعليقا