مايكل كورس تكشف النقاب عن حملة "MICHAEL Michael Kors" و"Michael Kors Mens" الإعلانية لربيع 2020

  •  يسرّ مايكل كورس (Michael Kors) أن تعلن عن إطلاق حملة "MICHAEL Michael Kors"  و"Michael Kors Mens" الإعلانية لربيع 2020، من إخراج ميكائيل جانسون وبطولة بيلا حديد وهياندرا مارتينيز وأوستن أوجي.

    تؤكد الحملة الجديدة على تاريخ العلامة التجارية المتجذّر في مجال الطيران النفاث وتضفي الحيوية على حركة المسافر العصري. وتظهر اللقطات ومقاطع الفيديو محبة السفر بيلا حديد وعارضي الأزياء هياندرا مارتينيز وأوستن أوجي في مبنى الركاب رقم 4 في مطار جون إف كيندي الدولي في نيويورك، وهم يستعدون لخوض مغامراتهم المقبلة.

    يقول المصمم مايكل كورس: "المطار هو المكان الذي تبدأ فيه كل المغامرات". ويتابع "لقد أردنا أن نخوض تجربة يمكن أن تشعرنا بالدنيوية وغرسها في الأناقة والطاقة الحيوية والإثارة التي تأتي مع السفر إلى وجهة جديدة".

    بالنسبة إلى MICHAEL Michael Kors Spring 2020، فإن الإطلالات تجمع ما بين الأناقة والرومانسية لإبراز الدنيم والشمبراي المرفقة بطبعات الأزهار الأنثوية والتشكيلات الرياضية.
     
    بأدوار متساوية من دون عناء وبأناقة، ينقل أسلوب تنسيق الملابس الشعور بالتحرر. وعندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، فإن الحملة تلّسط الضوء على النظارات الشمسية الأنيقة والأحذية العملية وحقائب اليد الفاخرة بما في ذلك Carmen،أحدث حقائب فصل الربيع وأكثرها تميزا .

    يقدم "Michael Kors Mens" مجموعة مثالية من ملابس السفر الجاهزة. الدنيم والكوبالت والشعار المطبوع باللون الأزرق البحري الغني ، الذي يلخّص الأسلوب الرياضي الفاخر بصورة مصغّرة ويجعل السفر مريحا . 

    يقول مايكل كورس: "إن تنسيق ملابس ربيع 2020 لا يتعلق فقط بالوجهات التي نسافر إليها ، بل أيضاً بجميع اللحظات الفاصلة بينها". ويضيف "نحن نعيش حياة مزدحمة، لذا، من المهم جداً انتقاء الملابس التي تلائم تنقلاتنا".  

    سوف تنطلق الحملة للمرة الأولى في مارس، وسوف تُنشر في وسائل الإعلام المطبوعة في إصدارات الربيع في مختلف أنحاء العالم. كما أنها سوف تُبثّ عبر وسائل الإعلام الرقمية بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي وإعلانات الطرق الخارجية التقليدية.  


    اقرئي أيضاً: 

    إكسبو 2020 دبي وكارتييه يقدمان جناح المرأة - احتفاء بصانعات التغيير في أنحاء العالم

    تعيين مجلس الأزياء العربي كهيئة ترشيح رسمية لجائزة وولمارك الدولية

    منصة THE OUTNET تُطلق حملتها الإعلانية لموسم 2020

    أضف تعليقا