ديكور خشبي ناعم في منزل أميرة محمد بالفيديو وبالصور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان الممثلة البحريينية أميرة محمد عزمها المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته المقبلة، من خلال لونها المفضل "الاصفر". وفي هذا الإطار، قامت "الجميلة" بجولة على منزل أميرة لمعرفة ذوقها في اختيار أثاث وديكور منزلها.

منزل البحرينية اميرة محمد

الخشب يسيطر على المنزل

استخدام الخشب في المنزل يمنحه طابعا رائعا؛ حيث يتناسب مع الطابع الكلاسيكي أو المودرن العصري، ويتسم بالمرونة في الديكور الداخلي للمنزل، كما يمكن استغلاله بطرق مختلفة.

اقرئي ايضا: ديكور الـ "باركيه" في المنازل الريفية والمودرن

 

منزل البحرينية اميرة محمد

 

يلاحظ من غرفة الجلوس التي تنشر أميرة صورها منها، سيطرة الخشب بشكل كبير من خلال الخزائن الموضوعة فيها، وحتى من خلال الأبواب الحشبية الكبيرة والأرضيات التي تمّ استعمال الباركيه الخشبي فيها.

 

شاهدي الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

 

ديكور جبس بعيد عن الزخرفة

لاستخدام ديكورات الجبس على الأسقف لا بدّ من أن تتميز هذه التفاصيل بلمسة جمالية، تخطف الأنظار عند مشاهدتها، فضلا عن ضرورة تحقيقها لدورها الوظيفي. لذا، اختارت أميرة محمد ديكوراً من الجبس فخماً وراقياً في الوقت نفسه، من دون إدخال الكثير من الزخرفات، ولكي يناسب الأثاث التي تمّ وضعه في المنزل.

اقرئي ايضا:

  "ديكور" جدران المنازل السعودية

 

 

منزل البحرينية اميرة محمد

 

شاهدي الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

 

غرفة نوم من الساتان

تعتبر غرفة النوم من أبرز الغرف الموجودة في المنزل فهي ملاذ للراحة والسكينة، لذلك تسعى الكثيرات إلى الاهتمام بديكورها بشكل خاص. وإن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وذات طابع رومانسي لغرفة نومك، يمكنك الاستعانة بقماش الساتان، الذي يعتبر من أكثر الأقمشة المستخدمة في تصميم ديكور الغرف مثلما فعلت أميرة محمد في غرفتها، اذ، اختارت لسريرها ظهراً مشغولاً من الساتان الأنيق.

اقرئي ايضا:

  ديكور أنيق في منزل جيمي تشوا و120 ألف دولار لخزانة ملابسها

 

 

منزل البحرينية اميرة محمد

 

ستائر من الساتان

يبدو حب أميرة محمد لقماش الساتان واضحاً، وهذا ما جعلها تلجأ إلى استخدام ه لستائر المنزل، ويجب أخذ العلم أن اختيارها لهذه الخامة لم يأت بشكل عبثي، إذ، ان استخدام الساتان في الستائر يزيد من جمال الإضاءة في الصالون أو  غرفة النوم أو الجلوس، كما أن ملمسه الناعم يزيد البيت أنثوية.

منزل البحرينية اميرة محمد

غرفة جلوس جلدية

لا غنى في منزل أميرة محمد عن استخدام الجلد بشكل بسيط، كما انه ليس من الضروري أبدًا استخدامه في جميع مقاعد وقطع أثاث المنزل. بل يمكننا تحقيق ذلك عن طريق استخدام  قطعة واحدة مميزة التصميم. وقد حققت هذا المراد أميرة محمد في غرفة المعيشة، اذ وضعت كنبة جلدية واحدة لتحصل على فراغ مميز يحمل من فخامة الجلد وتناسق بقية المواد المستخدمة معه الكثير.

منزل البحرينية اميرة محمد

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

أضف تعليقا