جولة على ديكور منزل مريم حسين في الامارات بالصور

قامت "الجميلة" بإلقاء نظرة على ديكور منزل المغربية مريم حسين في الإمارات من خلال جولة على حساباتها على السوشيال ميديا للكشف عن ذوقها في اختيار أثاث منزلها.

 

منزل مريم حسين

 

 

ديكور جفص بسيط

 

يفضل الغالبية العظمى من الناس عمل ديكورات جبس باللون الأبيض، لأنه سوف يتناسب مع مختلف ألوان المنزل والأثاث، وهو تفصيل ديكور اختارته مريم حسين لمنزلها.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل أحمد حلمي ومنى زكي في عيد ميلادهما بالصور

 

منزل مريم حسين

 

فيما يتعلق باختيار تصمينم الجفص، جعلته مريم حسين بسيطاً بعيداً عن الزخرفات والنقشات، وهو ما يلجأ إليه أغلبية الناس في هذا الوقت.

 

منزل مريم حسين

 

غرفة جلوس باللون البيج

الألوان المحايدة مثل اللون البيج أو الأبيض أو الرمادي تعكس إحساساً بالراحة، ويمكن مزج معها العديد من الألوان الجريئة أو الدافئة، كما يمكن مزج معها الألوان الناعمة.

 

منزل مريم حسين

 

تتميز الألوان المحايدة بأنها أفضل الاختيارات للمساحات الصغيرة، فهي تعكس شعوراً باتساع المساحة أيضا، لذلك اختارت مريم حسين لون البيج في ديكور غرفة الجلوس في منزلها، لأنها من أكثر الغرف التي يحتاج المالك أن يشعر فيها بالاسترخاء والراحة، خاصة في الأوقات التي يقضيها مع أفراد الأسرة أوالأصدقاء .

 

اقرئي ايضا:

  ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شريهان بالصور

 

 

منزل مريم حسين

 

صالون كلاسيكي في منزل مريم حسين

تعتبر غرفة الصالون من أهم الغرف التي نعتاد على استقبال الضيوف فيها، تلك الغرفة التي يتم تجهيزها بأرقى التصاميم و أجملها. وقد اتسم صالون مريم حسين بتصميم كلاسيكي راقٍ وفخم.

 

منزل مريم حسين

 

مرآة كبيرة عند المدخل

ديكور المرايا في المنزل يلعب دورًا رئيسياً في تشكيل تصميم راقٍ، إضافة إلى أنها تُعد وسيلة مُستخدمة لفتح مساحات من خلال الانعكاسات لتجعل الغرفة أكبر حجمًا مما تبدو في الواقع.

 

منزل مريم حسين

 

 لذا، اعتمدت مريم حسين على وضع مرآة كبيرة عند مدخل المنزل تستخدمها لالتقاط صور السيلفي.

اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك

 

منزل مريم حسين

 

 

أضف تعليقا