هدايا تجميلية رائعة لعيد الأم 2020

اكتشفي معنا أجمل وأحدث إصدارات شركات العطور والتجميل العالمية؛ لتكون افكار هدايا قيمة وفاخرة تليق بعيد الأم لعام 2020.

 

 

 

 

لا يمكنك الاكتفاء بمستحضر أو مستحضرين، وقدمي هدية عيد الأم هذا الموسم من تشكيلة فاخرة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور الراقية، من ماركات عالمية تلبي كل أذواق الأمهات لإطلالات جمالية شابة واستثنائية، بألوان طبيعية مشرقة وجذابة في هذا العيد المميز.

 

 

 

 

اختاري أرواج الشفاه العصرية الجديدة بألوان جذابة ومثيرة لشفاه مكتنزة ولماعة، مع ابتكارات ملمعات الشفاه ثلاثية الأبعاد من ديور ولانكوم وجورجيو أرماني، واختاري المسكارا المبتكرة التي توسع من نظرات العيون وتزيد الرموش سحراً وطولاً وكثافةً.

 

 

 

 

ولتألق البشرة وأناقتها الدائمة، اختاري ألوان الأساس الكريمي الغنية، التي تليق بالبشرة المتقدمة في السن وتمنحها تغطية مثالية، تنبض بالأنوثة والجمال والإشراقة الطبيعية، واختاري أيضاً مستحضرات البرونزر والكونتور التي تنحت معالم الوجه بدقة وبصورة مثالية، وتزيدها في الجاذبية والإشراقة الطبيعية.

 

 

 

 

خصصي أيضاً لبشرة أمك كريمات مريحة بتركيبات متطورة ومبتكرة، تستهدف مشكلات البشرة، وتأتي في زجاجات مميزة وانسيابية وعصرية، تهتم ببشرتها طيلة ساعات النهار والمساء.

 

 

 

 

شاهدي أحدث مستحضرات التجميل الراقية والفخمة لبشرة والدتك، واختاري لها تشكيلة مميزة ورائعة بألوان طبيعية، تزيد من إشراقة بشرتها وتوهجها في هذه المناسبة المميزة.

 

 

أضف تعليقا