مجموعة LVMH سيستخدمون مصانع العطور لانتاج معقم جديد لمحاربة فيروس كورونا

  • أعلنت LVMH - التكتل الفاخر الذي يمتلك علامات تجارية مثل Louis Vuitton و Christian Dior و Givenchy وغيرها الكثير أنها ستبدأ في استخدام بعض منشآتها لإنتاج مطهر يد خاص بها استجابة للنقص في فرنسا الناجم عن فيروس كورونا. وقالت LVMH في بيان  لها "ستستخدم LVMH خطوط إنتاج علاماتها التجارية للعطور ومستحضرات التجميل لإنتاج كميات كبيرة من الهلام الكحولي المائي ابتداءً من يوم الاثنين". "سيتم تسليم هذه المواد الهلامية مجانًا إلى السلطات الصحية الفرنسية".

    على وجه التحديد ، أعلنت الشركة أنها ستبدأ في تحويل ثلاثة من مرافق تصنيع العطور الخاصة بها لجعل المطهر اليدوي ؛ هذه المرافق هي المكان الذي تنتج فيه LVMH العديد من عطورها ، بما في ذلك العطور لعلامات تجارية مثل Guerlain و Dior و Givenchy. وفقًا لما أفادت به مجلة فوربس ، من المتوقع أن يتم أول تسليم للمطهرات هذا الأسبوع وسيستمر نشره بحلول نهاية الأسبوع . وتتوقع LVMH إنتاج 12 طناً من الهلام الكحولي المائي في الدفعة الأولى.
    والجدير بالذكر أنه كان هناك نقص عالمي في المطهرات التي تعتمد على الكحول استجابة لفيروس كورونا، وتقوم LVMH بدورها في مكافحة هذا النقص. في الولايات المتحدة ، شجعت إدارة الغذاء والدواء أيضًا الصيادلة والأطباء المرخصين على البدء في إنشاء مطهرات اليد الخاصة بهم.

    اقرئي أيضاً: 

    مايكل كورس تكشف النقاب عن حملة "MICHAEL Michael Kors" و"Michael Kors Mens" الإعلانية لربيع 2020

    اكتشفي تفاصيل مجموعة دارين هاشم لموسم ربيع وصيف 2020

    تعرفي الى علامة ATBEIRUT الأخلاقية

    أضف تعليقا