إطلالة فوز الفهد في حفل زفافها تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفاشنوستا فوز الفهد ترند تويتر خلال الساعات الماضية عقب زفافها وظهورها بإطلالة ساحرة وأنيقة لاقت إعجاب محبيها، وعبر أحد متابعيها عن حبهم للإطلالة بقوله: «الواحد مايدري يركز في جمال الخاتم، واللا في جمالها وأناقتها». وقال آخر: «فوز الفهد طلتها وفستانها تجنن.. هذي الناس اللي فاهمه الزواج صح شي بسيط وأنيق».


ولاحظ البعض التوتر على زوج فوز «رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف» في أثناء مراسم الزفاف؛ حيث كانت يده ترتعش في أثناء تلبيسه خاتم الزواج.
وتلقت فوز التهنئات من عدد كبير من نجوم الفن منهم أحلام التي هنأتها عبر حسابها على تويتر وغيرها من نجوم الفن.
وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشر فيديو مسرباً لفوز الفهد ونورة العمري وهما يتجاهلان تقديم التحية للفنانة فرح الهادي في إحدى المناسبات الدعائية بشكل واضح صدم الجمهور الذي انتقد الفهد ونورة بعدد من التعليقات دفعت فوز الفهد للرد عبر حسابها على سناب شات.

 

 

وأكدت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في الفيديو الذي نشرته أنها لم تتعمد تجاهل تقديم التحية لفلانة أو علانة، كما أضافت أن التحية ليست بالضرورة أمام الكاميرا أو على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فمن يريد التجاهل سيفعل ذلك في السر والعلانية، وليس أمام الكاميرات.
وأضافت الفهد: «أنا مستغربة من بعض التعليقات التي تقول إنني تجاهلت فلانة وغيرها.. اللي بيسلم ما يسلم بس باللايف عندما يكون هناك كاميرا مفتوحة.. كمان سؤال.. لماذا هناك من يصور غيره بدون استئذان.. كما أن هناك تفاصيل كثيرة الناس لا تعلم عنها شيئاً». واختتمت حديثها بقولها: «أنا قلت من قبل ومن لقاءاتي القديمة.. أنا سويسرا السوشيال ميديا»، قاصدة بذلك أنها تقف دائماً على الحياد، ولا تتخذ جانب فنانة دون أخرى، ولا تهتم بالصراعات داخل الوسط الفني.

أضف تعليقا