أجمل ما يميز فوز الفهد... مكياجها!

تميزت مدونة الجمال والموضة الكويتية فوز الفهد بجمالها الجامع بين الملامح الغربية والشرقية، ما جعلها الاكثر شهرة ونجاحاً بين مدونات الموضة العربيات في العالم العربي.

ومن منا لا تتابع أخبار وصور وفيديوهات فوز الفهد التي تنشرها على مواقعها الخاصة في انستقرام وسناب شات، حيث نراها تقدم أجمل طرق ونصائح وضع المكياج وتصفيفات الشعر خاصة البنّي الذي تميزت به منذ ظهورها.

في الصور أعلاه مجموعة صور  لمكياج فوز الفهد وتسريحات شعرها نعرضها لك لتستوحي منها مكياجك.

 

فوز الفهد

اقرئي أيضا:

مدونة تتحول الى اشهر النجمات بالمكياج شاهدي بالفيديو والصور

ومن المعروف ان فوز الفهد التي تعد من أهم  خبيرات التجميل التي جذبت ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت مسيرتها في عالم التجميل بالصدفة، فشغفها كان وما زال المكياج ما دفعها لتقديم  نصائح لزميلاتها عن مستحضرات التجميل، ومن هنا ما زال عدد متابعيها يزداد يوما بعد يوم على السوشيال ميديا.

ولفتت فوز الفهد الأنظار إليها بشخصيتها المحببة ومكياجها البسيط، لا انها تطورت وواكبت الموضة في آخر صيحات المكياج الجريء والصارخ ذات الألوان البرونزية التي تناسب بشرتها النضرة والناعمة، فانتشرت فيديوهاتها التعليمية عن المكياج.

 

فوز الفهد

يشار الى ان ملهمة فوز الفهد في الحياة هي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية سيندي كروفورد، ويلقبها البعض بإيفا ميندز العرب.

تابعي اجمل مكياج فوز الفهد واستوحي منه مكياجك.

اقرئي أيضاً:

صور مكياج جذاب وأنيق على طريقة هنادي الكندري

نجمات عرب لن تتعرفي عليهن من دون مكياج

طريقة عمل مكياج نادين نجيم في مسلسل"الهيبة" بالفيديو

أضف تعليقا