مفاجأة زواج فوز الفهد وهذا هو سعر مجوهرات عرسها

فاجأت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد الجميع بعرضها لصور زواجها من عبد اللطيف الصراف، في ظل أجواء عائلية خاصة التزاماً بمنع الاعراس والتجمعات وقاية من انتشار فيروس كورونا. واكتفت الفهد بتعليق على الصورة بالقول: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

أجواء عائلية بامتياز 


فوز الفهد لم تظهر وجه العريس في الصورة وأبقت الموضوع غامضاً، الا أن مصادرنا أوضحت لنا أنه رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف. 
الا أن المفاجأة لم تكن هنا، بل كانت من خلال مجوهرات زواج فوز الفهد التي أتت موقعة من علامة كارتييه والتي تزينت بالأحجار الكريمة والماس. هذه الشبكة أتت بأسلوب فاخر وراقي  وشع بريقها بشكل لافت. 

سعر الشبكة لا يصدق 


ومن المقدر أنه بلغ سعر هذه الشبكة بمختلف قطعها ما يقارب العشرة مليون دولار أميركي، وهو مبلغ باهظ جداً، هذا عدا عن الخاتم الذي ارتدته في يدها والمنفصل عن الشبكة. وتتضمن الشبكة عقد وأقراط وسوار وخاتم من علامة كارتييه. 

عرس ضيق لكن فاخر 


شاركت فوز الفهد محبيها ببعض الصور عبر تطبيق سناب شات، حيث أظهرت بعض تفاصيل العرس من خلالها الذي اقتصر على أجواء عائلية بحتة ولكن أتى بمظاهر فاخرة وفخمة. 
وقد هنأ العديد من الأصدقاء فوز الفهد بمناسبة عقد قرانها وذاك من خلال تطبيقاتهم على انستغرام وسناب شات وعلى رأسها صديقتها المقربة التي كانت في حفل الزفاف الضيق، نورة العميري. 


اقرئي أيضاً: 

مصمم المجوهرات إبراهيم نصور: خاتم خطوبة ياسمين صبري لم يصمم من أجلها!

لماذا تختار رؤى الصبان هذه المجوهرات بالتحديد؟

ماذا تقول مجوهرات النجمات عن شخصياتهن؟

أضف تعليقا