طريقة عمل مكياج شرقي ناعم بأسلوب فوز الفهد

هاهي مدونة الجمال الكويتية فوز الفهد تدخل عش الزوجية وتفاجىء جمهورها هذا الأسبوع بإطلالة عرائسية فاتنة خطفت أنظار كل معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي هذه المناسبة نتعرف بالصور أكثر على تفاصيل إطلالاتها الجمالية الأنيقة والساحرة مع تسريحات شعرها الويفي البارزة والراقية دائما.

 

 


 

 

 

تعرفي من خلال ألبوم الصور على أجمل رسمات مكياج شرقي مع الالوان الدافئة لسحبة العين والشفاه الحيوية وأسلوب المكياج الساحر لمدونة الجمال فوز الفهد..

 

 


 

 

 

مكياج فوز الفهد في حفلة زواجها

 

 

 

اقرئي أيضاً: 

فوز الفهد قبل وبعد

 

حافظت فوز الفهد على جمال ملامحها الطبيعية المفعمة بالأنوثة والجمال من خلال اختيارها لرسمات مكياج هادئة وناعمة تعتمد على الألوان الترابية الدافئة مع العيون السموكي الخفيفة والبشرة المنمقة بالكونتور البرونزي المثالي للون بشرتها السمراء والجذاب.

 

 


 

 

 

مكياج شرقي بتدرجات برونزية ساحرة

 

 

 

 

تختار فوز الفهد رسمات مكياج ناعمة وشرقية بتدرجات اللون البرونزي الجذاب التي تحافظ من خلالها على جمال بشرتها السمراء مع ألوان الحمرة النيود اللماعة والحمراء الفاقعة والقوية والجريئة ولا تتخلى عن رسمة الايلاينر الرفيع والمسحوب إلى الخارج لكثير من التميز والجمال.

 

 

 

 

وتركز كثيرا على البشرة الموحدة كما تميل أحيانا إلى الظلال الملونة بكثير من الجرأة على العيون والتدرجات الزهرية المشرقة والفاتحة على الشفاه والروج الأحمر الطبيعي واللماع.

 

 

 

 

وتحرص فوز الفهد أيضا على اختيارها لرسمات الايلاينر العصرية الرفيعة لطابع شبابي مع الروج الأحمر المميز والعصري وتكمل إطلالاتها الجمالية دائما بلمسات البلاشر البرونزي الساحر والكونتور اللافت حول الشفاه لجمال آسر وساحر ومفعم بالأنوثة والجاذبية والتميز.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر عفوية وناعمة

 

 

 

 

تتميز فهد الفوز بشعرها الكثيف وتختار لها دائما تسريحات عفوية وغير متكلفة مع الخصلات المتدلية الويفي أو المستقيمة بكثير من اللمعان ومع الفرق العفوي على الجب أو الوسط، كما تتميز فوز بلون شعرها العسلي اللماع والجذاب والجذور البنية العميقة ما يجعلها تسحر معجبيها بإطلالاتها المتميزة دائما.

 

 

أضف تعليقا