ما الذي يميّز أغلب إطلالات أمل الأنصاري؟

  • لديها قاعدة جماهيرية تفوق المليون متابع وهي تشتهر ليس فقط لكونها خبيرة مكياج ترسم بأناملها أجمل اللوحات بالمكياج، ولكن أيضاً عدد كبير يتابعها لمواكبة ستايلها الموضوي الساحر والفريد. إنها البلوغر وخبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري التي دوماً ما تبهرنا بإطلالاتها المميزة، أكانت كاجوال عملية، شبابية شيك، نهارية ذات طابع رياضي، كلاسيكية راقية، أو حتى بالعباية المميزة.

     

    اطلالات أمل الانصاري

     


    واللافت في ستايل الأنصاري، أنها دوماً ما تنتقي لوكات مريحة وتبدو سهلة للتحرك بها، ولكن من خلال متابعتنا لستايلها بدقة، لاحظنا أنه ثمة لمسة معينة تلفتها في أغلب لوكاتها أو في الملابس والأكسسوارات التي تبتاعها وهي لوغوهات الماركات. ففي أغلب إطلالاتها، دوماً ما نرى قطعة معينة تحمل إسم العلامة التي اختارتها منها، وفي حين أن التي شيرتات الغرافيكية رائجة للغاية، إلا أن ولع الأنصاري باللوغوهات وأسماء الماركات امتد الى الأحذية والشنط والأحزمة...

     

     

    اطلالات أمل الانصاري

     

     

    وفي حين قد ينظر البعض الى هذه الظاهرة الى أنها حب التباهي وإظهار الوجاهة الإجتماعية والقدرة المادية على شراء الماركات ذات الأسعار الباهظة، يعتبر البعض الآخر هذا الامر مجرد ميل لصيحة ما مثل أي صيحة أخرى. أما بنظر علم النفس، فهذا الولع بإظهار أسماء الماركات في اللوكات فهو يظهر نزعة الى حب التباهي الى حد ما. وبغض النظر عن أسباب الأنصاري لاختيار هذه التصاميم التي تحمل أسماء العلامات وبشكل ظاهر وكبير في أغلب الأحيان، ففي الحقيقة هي دوماً ما تحسن نسيقها بطريقة لافتة ومميزة بحيث لا تختار أكثر من قطعة واحدة في لوكها بالكامل تحمل إسم العلامة، وتبقي على باقي اللوك بسيط وناعم لتكون هذه القطعة هي سيدة الإطلالة.

     

     

    اطلالات أمل الانصاري


    تميل الأنصاري الى اختيار هذه الموضة في لوكاتها العملية أكثر من الكلاسيكية ودوماً ما تلفت انتباهنا بها. ألقي نظرة على صورها لتري بنفسك كيف تنسق هذه الصيحة في لوكاتها بطرق مثالية!

     

    أضف تعليقا