مكياج سموكي بأسلوب خبيرة المكياج السعودية امل الانصاري

من المعروف عن خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري أنها من محبات المكياج السموكي، إذ إنها تتقنه مع الألوان الجريئة والمضيئة خصوصاً، إضافة الى أساليب المكياج الأخرى التي تختارها وفق شكل العين، مما جعلها تكتسب شهرة واسعة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فإن كنت من محبات المكياج السموكي، فطبقيه بأسلوب جريء وعصري على طريقة الميك أب أرتيست السعودية أمل الأنصاري.

 

المكياج السموكي بأسلوب أمل الأنصاري

في البداية، قومي بتطبيق الكونسيلر حول منطقة العين لإخفاء الشوائب والهالات السوداء. من ثم، طبقي  ظلال العيون باللون الخوخي الفاتح على كامل الجفن العلوي، بعدها، حدّدي خط جوف العين وآخر العين بظل العين بلون مشمشي أغمق. ثم طبقي ظلال العيون باللون الذهبي البراق على منتصف الجفن العلوي لإضاءة العين والحصول على مكياج عيون فخم ومضيء. وعند الانتهاء من تطبيق ظلال العيون، قومي برسم خط آيلاينر فوق الجفون العليا امتداداً من الزاوية الداخلية للعين وحتى الخارجية. وأخيراً، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، فهي محببة جداً لخبيرة التجميل أمل الأنصاري، وتعتبرها العامل الرئيسي في الحصول على عيون كبيرة وواسعة ونظرات جذابة.

 

مكياج الشفاه بأسلوب خبيرة التجميل أمل الأنصاري

لمكياج شفاه أنيق، قومي أولاً بتحديد أطراف الشفاه الخارجية بالكونتور، على أن يكون باللون المشمشي، من ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه داخل الشفتين، واحرصي على أن يكون باللون النيود الداكن بتدرجات المشمشي.

 

 

شاهدي الفيديو:

 

 

إقرئي ايضاً:

طريقة عمل مكياج الفنانة شيلاء سبت

مكياج العيون اللوزية الناعسة على طريقة انغام

مكياج نجمات اوسكار 2019 يخطف الأنظار

أضف تعليقا