طريقة تطبيق مكياج ناعم بالـ BB كريم وفوائده من خبيرة التجميل امل الانصاري

 للسيدات العاملات اللواتي على عجلة أمرهن الـ "بي بي كريم" BB كريم  سهل الاستخدام للغاية، ويمنح البشرة مظهراً طبيعيّاً من دون مبالغة. وهو يوفّر عليك الوقت لتصحيح شوائب البشرة وعيوب المكياج. وبما أنّه يمتزج جيّداً مع البشرة، كما انه مفيد جداً للمرأة المشغولة دوما وليس لديها وقت لعلاج معمق، لذلك يفوز الـ BB كريم  في هذا الاطار، فهو يحتوي على حاجب للشمس وتغطية للبشرة ومضادات الاكسدة.

اليك اهم فوائد الـ BB كريم:

- يتكوّن الBB كريم من مستخلصات  مقاومة للتأكسد كالشاي الأخضر والفيتامين "سي" (C) المعروفة بفوائدها للبشرة. لكن لا يمكنك الاعتماد فقط على قوّته المغذّية، إنما أنت بحاجة لتطبّقي روتين العناية بالبشرة اليوميّ. 

- للواتي لا يرغبن بمكياج كثيف على بشرتهن ويحّبذن التركيبات الناعمة فإن البي بي كريم أفضل حليف لهن. 

- من أهم خصائص البي بي كريم أنه مضاد للتأكسد ويسمح للبشرة بأن تتجدد ويمنحها الإشراق في آن. 

- إذا كانت بشرتك تعاني من الشحوب والتجاعيد الصغيرة استخدمي تركيبة معززة بمكونات تعزز الإشراق وتغذّي البشرة في آن. 

- لقد اظهر الـ BB كريم مدى فعاليته في عملية تغطية الوجه ولعب دوراً اساسياً في العناية بالبشرة اضافة الى احتوائه على واقٍ من الشمس.

- على الرغم من ان العديد من كريمات الاساس تحتوى على واق للشمس، فان المستوى لا يزال منخفضاً مقارنة مع ما يحتويه الـ BB كريم.

- يحتوي الـBB كريم على درجة كبيرة من الترطيب.

- يـأتي  الـ BB كريم بثلاث درجات من الالوان: الفاتحة والمتوسطة والداكنة.

- يمكنك من خلال الـBB كريم  تطبيق مكياج صباحي ناعم غير مثقل بمستحضرات التجميل، ولا تحاولي تحقيق الطلّة غير اللامعة عن طريق الـ "بي بي كريم" BB Cream فقط. إنما كمّلي إطلالتك بأحمر شفاه ورديّ فاتح، وماسكارا خفيفة، وخطّ آيلاينر رفيع على طريقة خبيرة المكياج السعودية أمل الانصاري في الفيديو التالي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@artistamal) on

أضف تعليقا