ديكور منزل حلا شيحة بالصور

لا تزال الممثلة المصرية حلا شيحا تتعرض للهجوم من بعض الجمهور بسبب خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد اعتزال الفن لمدة 12 عاماً وانفصالها عن زوجها. الهجوم عاد وتكرّر على حلا مجدداً منذ أيام بسبب ظهورها بـ "المايوه" برفقة عدد من أصدقائها.
"الجميلة" ومن خلال البحث في حساب انستقرام الخاص بالنجمة لم تتمكن من إيجاد أي آثار تظهر المنزل الذي تعيش به حالياً بعد عودتها من كندا، واستقرارها في القاهرة. ولكن لاحظنا حب حلا لبعض قطع الديكور الذي يمكن أن تعكس شخصيتها التي أصبحت مثيرة للجدل والإهتمام في الفترة الأخيرة.

ذوق حلا شيحا في الديكور

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل نوال الكويتية 

صور لـ حلا شيحا من سرير غرفة النوم

من الملاحظ أن حلا شيحا لا تتوانى عن الخضوع لجسات تصوير على الأرائك والسرير، وبدا ذلك واضحاً من خلال الصور التي نشرتها وهي في غرفة النوم وعلى سرير المغطى باللونينن الأبيض والبيج.

ذوق حلا شيحا في الديكور

غرفة جلوس باللون البيج

من خلال الصور التي شاركت الجمهور بها لابنها الذي بقي بحضانتها، ظهر أيضاً وجود لغرفة جلوس باللون البيج والمصنوعة تماماً من الجلد لتكون عملية وسهلة التنظيف. كما برزت صورة لها برفقة ابنها خلال الاحتفال بعيد ميلاده وبدت وكأنها في حديقة كبيرة تتبع لفيلتها التي يقال أنها تمتلكها في الريف الأوروبي، ولكن لم تقم حلا بنشر أي صور من داخلها منذ عودتها للتمثيل وخلعها الحجاب.
في احدى صورها بدت حلا تجلس على مقعد خشبي ويرجح أن تكون الصورة من منزلها، خصوصاً وأنّه ومن المعروف أن حلا تملك حساً إبداعياً وفنيا تريد أن تظهره للمجتمع وللآخرين لتثبت أنها امرأة قوية وشخصية شجاعة .

ذوق حلا شيحا في الديكور

 

اقرئي ايضا: ديكور مودرن في منزل جوليا روبرتس

غرفة رسم بسيطة

اختارت حلا أن تكون غرفة الرسم بسيطة لتهرب إليها بعد نهار طويل من التعب والعمل، وترسم ما تشعر به ويظهر شخصيتها القوية والجريئة.

ذوق حلا شيحا في الديكور

كونسول عصري باللون الذهبي

في احدى الصور لها ظهرت حلا أمام كونسول عصري باللون الذهبي، والجدير بالذكر أن الكونسول يعد من أهم ديكورات المنازل الداخلية حيث أنه عملي للغاية. كما يعتبر  لمسة فتية خاصة على ديكور المنزل خصوصاً اذا وضع له مرآة كبيرة تزيد من اتساع المكان، بالإضافة إلى أنه مكان جيد للاحتفاظ بالمفاتيح والأشياء المهمة عند خروجك من المنزل.

ذوق حلا شيحا في الديكور

 

أضف تعليقا