ديكور منزل اليسا عصري بألوان دافئة

تنشر الفنانة إليسا من وقت لآخر صورا من داخل منزلها في بيروت تعكس ذوقا عصريا في الديكور، رغم بساطته الشديدة مع ألوان دافئة تشعرك بأنك في جو عائلي.
موقع "الجميلة" يأخذك بجولة إلى منزل اليسا لتستوحي منه أفكاراً لديكور منزلك.

 

منزل اليسا

 

اقرئي ايضا: منزل ديمة قندلفت بعيد عن التكلف وتسوده جرأة بالألوان

 

اطلالة على البحر من منزل اليسا

منزل اليسا يطلّ على منظر البحر، حيث تحرص من جهتها في أي عقار تنوي استئجاره أو شراءه ان يكون لها اطلالة على منظر طبيعي مريح. والمعروف ان اليسا تحب أن تنظر إلى المدى، إلى اللاحدود، لأن هذا يعطي روحها غنىً ويريحها نفسياً على حد تعبيرها.

 

منزل اليسا

 

اقرئي ايضا: منزل ميغان ماركل في لوس أنجلوس للبيع بالصور

 

فراشات على الحائط والوسائد

داخل منزل اليسا تجد لوحة مؤلفة من الفراشات كانت قد صرحت الفنانة في إحدى مقابلاتها أن "لا علاقة بينها وبين الفراشات، وكل ما في الأمر أنها اختارت هذه اللوحة ليكتمل ديكور منزلها لا أكثر". كما قامت بشراء وسادات عليها فراشات بالصدفة، ومن المعروف أن "الفراشة" هي رمز للحرية وتنوّع الألوان والاستقلالية واللاحدود، وهذا ما تتسم به شخصيتها.

منزل اليسا

 

اقرئي ايضا: منزل وائل كفوري.. طابع هندسي حديث وذوق عصري بالفيديو والصور

لوحة مرسومة تظهر اليسا في زي لايدي من القرن 18

تقول اليسا أنها اختارت عدداً من اللوحات المحدودة الإصدار في العالم، والتي تُظهر النجمات أودري هيبرن وغريس كيلي وبريجيت باردو وصوفيا لورين ومارلين مونرو، مشيرة إلى أن وجودهن حولها يعكس إعجابها بهن، وبعوالمهن الساحرة، ما يضفي قيمة وغنى على أجواء البيت. وقالت في إحدى تصريحاتها: "لا أحبذ وضع صوري الشخصية خصوصاً في الصالون حيث يجلس الضيوف"، ولكن يمكن رؤية لوحة مرسومة لـ اليسا وهي ترتدي فستانا على طريقة السيدات الارستقراطيات في القرن الثامن عشر في اوروبا.

منزل اليسا

 

ألوان هادئة مريحة في منزل اليسا

يتميز منزل اليسا بألوان هادئة وهي قالت من قبل أنها أصبحت أقرب إلى الألوان المريحة والطبيعية، وقد اختارت غرفة جلوس وصالونات باللون البيج والأبيض فقط لأن هذين اللونين يشعرانها براحة كبيرة، وتسعد أكثر كلما سمعت من زائر بأن منزلها مريح.

 

منزل اليسا

غرفة الطعام في منزل اليسا

بما أن اللون البيج هو الطاغي على ديكور منزل اليسا، اختارت النجمة غرفة طعام من اللون نفسه والتي تجمع الذوقين المودرن والكلاسيك.

منزل اليسا

تناغم واضح في مطبخ اليسا

مهما تغيرت موضة الديكورات الداخلية يبقى الأبيض هو الأكثر شيوعاً واستخداماً، وبما أنه يعتبر خلفية مهمة لابراز جمال الأوان القوية، ويجعل من الألوان الأخرى نقطة جذب أقوى مما لو كانت تجاور أي لون آخر، جعلت اليسا مطبخها أبيض اللون ليكون مكاناً مكاناً رائعاً ومريحاً لنظرها.

منزل اليسا

أضف تعليقا