فستان خطوبة شذا سبت وإطلالات شقيقاتها الأنيقة

اختفلت النجمة شذا سبت بخطبتها مؤخراً، وقد لفتت الأنظار بفستانها المنفوش باللون الأزرق الفاتح Baby Blue، وهو بقصّة أوف شولدر مع أكمام طويلة ومرصع بتطريزات برّاقة، مع صيحة التنورة الإضافية.

 

اقرئي ايضا : فساتين زفاف بنات حسين فهمي ومصطفى فهمي

 

فستان خطوبة شذا سبت من توقيع ماركة Tofo، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس من ماركة العلوي البحرينية مع تسريحة شعر مرتفعة من الأمام وينسدل بتموجات ناعمة من الخلف.

 

 

 

 

واكتملت إطلالة شذا سبت بالحذاء الفضي البرّاق بالكعب العالي.

 

فستان أبرار سبت

 

 

 

 

تألقت أبرار شقيقة شذا بفستان أحمر منفوش متوسط الطول ومرصع بتطريزات برّاقة من نفس ماركة فستان شذا، وهو بصيحة الكتف الواحد مع طول الرقبة ولمسة الريش، ونسقت أبرار مجوهرات ناعمة مع الفستان.

 

فستان شيلاء سبت

 

 

 

 

اختارت شيلاء شقيقة شذا فستان أسود برّاق بدون أكمام وبقصّة ضيقة أبرزت انحناءات قوامها، وهو من توقيع ماركة Rocco البحرينية. ونسقت شيلاء مجوهرات متناغمة مع الفستان من دار فان كليف آند آربلز.

 

فستان شيماء سبت

 

اعتمدت شيماء شقيقة شذا فستان برغندي من ماركة Tofo بقصّة تبرز انحناءات الجسم، وهو بأكمام طويلة شفافة ومرصع بتطريزات برّاقة على الصدر والخصر والأكمام مع شق جانبي طويل.
وأكملت شيماء إطلالتها بمجوهرات ذهبية من ماركة العلوي البحرينية والتي اتسمت بالطابع الشرقي، بالإضافة إلى الحذاء البرغندي بالكعب العالي.

 

 

أضف تعليقا