صور مكياج وتسريحات شعر شيلاء سبت

تتبع الفنانة شيلاء السبت أحدث صيحات موضة الشعر والمكياج، إنما بما يلائمها ويليق بملامح وجهها، وقد استطاعت لفت الأنظار بجمال إطلالاتها وفخامة مكياجها وأناقة تسريحات الشعر التي تعتمدها.

 

وفي ما يلي، سنعرض صور تسريحات ومكياج شيلاء سبت، فاختاري منها ما يعجبك.

 

أساليب مكياج شيلاء سبت

تميل شيلاء سبت الى 3 أساليب مكياج تظهر جمال ملامحها، وهي: المكياج السموكي الفخم والثقيل، الذي يعد من أكثر المكياجات المحببة الى شيلاء، حيث تعتمده في أوقات كثيرة بألوان ترابية داكنة، لا سيما البني، ورموش اصطناعية طويلة جداً وكثيفة، وتحرص على تحديد الرموش العليا بالآيلاينر الأسود الممتد الى زاوية العين الداخلية، واستخدام أحمر الشفاه القوي، لا سيما بألوان الأحمر الكرزي والأحمر الداكن. كما تعتمد شيلاء مكياج عيون القطة الذي يعزز من زيادة وسعهما. ويرتكز هذا المكياج على الآيلاينر المجنح، وظلال العيون البنية، وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح، إضافة الى لون البشرة بانعكاسات برونزية مميزة. أما المكياج السموكي الزهري الناعم، فتعتمد فيه شيلاء سبت ظلال العيون الزهرية على خط الرموش السفلى، وأعلى الجفن، والرموش الاصطناعية، إضافة الى أحمر الشفاه الزهري الهادئ. 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحات شعر شيلاء سبت

أما أبرز التسريحات التي تعتمدها شيلاء سبت فهي: تسريحة الكعكة العالية مع الفرق الجانبي وخصلات الشعر المفرودة على الجبين. وكذلك، تسريحة ذيل الحصان المرتفعة التي تشد فيها شيلاء شعرها كله الى الخلف، وتترك بضع خصل صغيرة منسدلة على جانبي الوجه. إضافة الى تسريحة الشعر المبعثر المرفوع، وهي إحدى التسريحات الشبابية والحيوية، التي تمنح المرأة مظهراً أنيقاً، وقد قامت فيها شيلاء برفع شعرها الى الخلف وترك بعض الخصلات المبعثرة على جانبي الوجه ومن الخلف أيضاً.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

شاهدي شيلاء سبت تتخلى عن خصل شعرها الطويلة لقصة شعر كاريه!

تسريحات ناعمة مرفوعة بأسلوب الفنانة شيلاء سبت

طريقة عمل مكياج الفنانة شيلاء سبت

أضف تعليقا