تعيين مجلس الأزياء العربي كهيئة ترشيح رسمية لجائزة وولمارك الدولية

سيقوم الاتحاد الآسيوي بترشيح مصممين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي / منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمشاركة في جائزة وولمارك الدولية الشهيرة - الأقدم والأكثر شهرة في العالم لنجوم الأزياء الصاعدين. تلتزم 1422 بدعم المصممين الفائزين لجائزة وولمارك الدولية وستعمل جنبًا إلى جنب مع المرشحين النهائيين لتوفير
فرص تجارية لمجموعاتهم في دبي.

يتمثل دور الاتحاد الآسيوي كهيئة ترشيح في طرح وتشجيع المصممين الناشئين الذين يستوفون المعايير اللازمة للتقدم للجائزة ، وضمان بقاء جائزة وولمارك الدولية متنوعة ثقافي اً وجغرافي. يشرفنا أن نعلن عن تعيين مجلس الأزياء العربي كهيئة ترشيح رسمية لجائزة وولمارك الدولية المرموقة ، بهدف تزويد المصممين الموهوبين المتميزين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإمكانية ترشيحهم لجائزة وولمارك الدولية جائزة وتشجيعهم على توسيع الإبداعية اللباقة من خلال اختيار الألياف الطبيعية مثل الصوف ميرينو "يقول يعقوب أبريان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي.

تحتفل جائزة وولمارك الدولية بمواهب الأزياء المتميزة من جميع أنحاء العالم والتي تعرض جمال براعة صوف الأسترالية ميرينو . إنها جائزة العالم الأكثر شهرة لنجوم الموضة الصاعدة . تنطوي عملية التقديم على الملصقات الناشئة التي تقدم أعمالها تحدد ما إذا كانت وكيف عملت مع الألياف الطبيعية ، مع التركيز على الصوف . تتم مراجعة جميع الطلبات من قبل المجلس الاستشاري الخبير ، الذي يختار في نهاية المطاف 10 المتأهلين .

" تظل هيئات ترشيح لجائزة وولمارك الدولية موضع ترحيب لترشيح أفضل مواهب التصميم الناشئة في منطقتهم" يوضح مديرشركة وولمارك العضو المنتدب ستيوارت ماكولو ". ومع ذلك، من خلال فتح عملية الترشيح مباشرة إلى العلامات التي تلبي المعايير، ونحن نواصل توسيع الوصول إلى جائزة وولمارك الدولية واكتشف الأسماء الكبيرة التالية
لصناعة الأزياء . " يمكن أن تكون المجموعات السابقة جاهزة للارتداء أو الأزياء الراقية . كل عام، في جائزة وولمارك الدولية يتم الحكم على المرشحين من قبل لجنة رفيعة المستوى من خبراء الصناعة و صناع الذوق مثل إدوارد إننفل ، كيم جونز و أنجا روبيك، لتحديد الفائز في نهاية المطاف .

هناك جائزتان منحت في مسابقة جائزة وولمارك الدولية :
1. جائزة جائزة وولمارك الدولية ، التي تُمنح لمصمم يعرض جمال صوف ميرينو وتنوعه. يتم منحهم 200000 دولار أسترالي. وتدعمها شركة وولمارك وشبكة شركاء البيع بالتجزئة التابعة لها في تسويق مجموعتها .
2. جائزة كارل لاغرفيلد للابتكار ، والتي تمنح لمصمم يعرض الإبداع والابتكار. يحصل هذا المصمم على 100.000 دولار أسترالي ، وهو مدعوم أيضًا طوال عملية التسويق . سوف يقوم المتسابقون النهائيون الذين تم اختيارهم للمنافسة بتقديم مجموعة كبسولات صوف ميرينو ذات 6 أشكال .
" "تمشيا مع رؤيتنا لدعم المصممين الموهوبين في توسيع أعمالهم ، نحن ملتزمون بعرض مجموعة المصممين الفائزين في متجر 1422 وتقديمها في السوق العربية المتنامية باستمرار"يقول محمد الأقرع ، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية مجلس
الأزياء العربي والمشتري في المتجر 1422 

اقرئي أيضاً: 

منصة THE OUTNET تُطلق حملتها الإعلانية لموسم 2020

نيشن تاورز غاليريا يطلق متجرين للأزياء الفاخرة

افضل محلات فساتين سهرة بالرياض

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة