فساتين درة بقصات تبرز رشاقتها

تتميز النجمة درة زروق بأسلوبها المميز في عالم الأزياء وخطها الكلاسيكي الأنيق ذات اللمسات الجميلة. اهذا وتتمتع باطلالات انثوية لا تخلو من البساطة وميزة التستر والإحتشام  تطغى دوماً على معظم إختياراتها.
من هنا وبتوقيع أشهر المصممين العرب رصدنا لكِ أبرز الصور التي تألقت خلالهم النجمة التونسية درة بأجمل الفساتين والتي يمكنك أن تستخلصي منها أسرار أناقتها الدائمة.


اطلالات ناعمة


 شهدت السجادة الحمراء لعدد من المهرجانات هذا العام  حيث كان هناك تألق لافت للنجمة درة، فذهب إختيارها في أغلب الأحيان إلى الفساتين التي تمزج بين تدرجات النيود، نعومة القصة، وفخامة التطريز مما رشحها لتصنف كصاحبة أفضل إطلالة.

 

أسلوب الأميرات


هذا وتعشق درة أسلوب الأميرات في فساتينها، اذ غالياً ما تختار التصاميم منسدلة الأكمام مع تنانير طويلة من التول المنفوش أو قصيرة بتموجات أنثوية.

اقرئي أيضاً: أجمل فساتين خطوبة بوحي من درة

 

أزياء مميزة


 الإحتشام كان السمة الغالبة على عدد من إطلالات النجمة التونسية خاصة تلك الموقعة بأسم المصري مهند كوجاك Kojak Studio فأعجبنا الفستان الطويل ذي الأكمام الـ Bishop المزمومة حول المعصم والمزدان بطبعات مميزة وحزام جلد يحدد الخصر، أيضاً فستان العراقية زينة زكي Zeena Zaki تميز بموديله المحتشم والراقي مع تنورة منفوشة وأكملته درة بصندال نيود بالكعب العالي.

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة كم طويل للنجمة درة زروق

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات