فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

  • امتلأت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021 بفساتين السهرة السوداء وتميزت بالتنوع الكبير في القصات والخامات، ندعوك إلى مشاهدة أحدث الموديلات والتعرف إلى نصائحنا لإختيار الفستان الذي يلائم شكل جسمك.

     

    اقرئي ايضا : موديلات فساتين سوداء للمحجبات 2020

     

    فساتين سوداء مخمل الأبرز في أسبوع باريس

     

     

     

     

    اجتاحت موضة الفساتين المخمل مدرجات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، من جهتنا أحببنا الفستان متوسط الطول عريض الأكتاف والمزين بشق أمامي من توقيع ماركة إيزابيل مارنت Isabel Marant وفستان حورية البحر طويل الكمين الذي أطلت به عارضة ماركة هيدر أكرمان Haider Ackermann، انتبهي التصميم الأخير قد لا يلائم جميع أشكال القامات نظرًا لقصته المحددة للجسم لذا تفاديه اذا كنتِ ممتلئة الجسم لا سيما اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

     

     

     

     

    فساتين سوداء بياقة عالية موضة خريف 2020

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المصممة بياقة عالية، قدمت ماركة سيلين Celine فستان مستقيم القصة من دون أن يحدد الجسم بياقة وأساور مطرزة نرشحه للقصيرات حيث سيساعد في إبراز طول قامتهن، أما فستان فالنتينو Valentino متوسط الطول يناسب صاحبات القامة الممشوقة وعلى القصيرات تفاديه لأنه سيظهرهن بقامة أقصر.

     

     

     

     

    فساتين سوداء مزدانة بالريش موضة 2020

     

     

     

     

    كما في مجموعات الكوتور حجزت فساتين السهرة المزينة بالريش لنفسها مكانًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، تألقت عارضة ماركة روشاس Rochas بفستان متوسط الطول بأكمام طويلة مغلف بالكامل بالريش، فيما تركز الريش الذي زين فستان جيامباتيستا فالي Giambattista Valli حول الأكمام ومقدمة الفستان ونرشحهما للنحيفات ليكسبهن عرض أكبر.

     

     

     

     

    فساتين سوداء طويلة منفوشة من أسبوع الموضة

     

     

     

     

    كالعادة حضرت فساتين السهرة المنفوشة على منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي وبرعت أشهر الدور العالمية في تقديم تصاميم خلابة أجملها حمل توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab، ننصحك بإعتمادها لإخفاء عيوب الجسم خاصة اذا كانت تتركز في القسم السفلي منه.

     

     

    أضف تعليقا