أجمل موديلات فساتين سوداء لاخفاء الارداف العريضة

  • يبقى الفستان الأسود متصدراً لعروض الأزياء وإن كانت لموسم الربيع، فها هو ينجح من جديد في حجز مكاناً بارزاً له على منصات عروض أسبوع الموضة بنيويورك، والذي جمعنا لكِ منه باقة من أجمل الموديلات التي تلائم القوام الكمثري.

    - الفستان المصمم بأكتاف بارزة كما في موديل كريستيان سيريانو Christian Siriano يزيد من عرض كتفيكِ وبالتالي يظهرك بقوام مثالي.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة من مجموعات كروز 2018

    - الفستان منسدل الأكمام Off shoulder خاصة الموديل المصمم بتنورة منفوشة يخفي الأفخاذ الممتلئة ويجذب النظر للتوب خاصة اذا ما كان مزدان بتطريز ناعم مثل القطعة الموقعة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

    - القوام على هيئة كمثرى يمتاز بنحافة الصدر وإمتلاء الأفخاذ لذلك سيكون الفستان الذي تألقت به كيندال جينر في عرض رالف لورين Ralph Lauren من أنسب القطع التي ستنحف المنطقة السفلى من قوامك بفضل التوب الملون الذي سيشتت النظر عنها والتنورة التول المنفوشة الغير ملتصقة بالقوام.

    اقرئي أيضًا : فساتين موردة موضة خريف 2017 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

    - أيضاً الفساتين بقصة الـ A Line ستعزز رشاقتك بفضل تصميمها المنسدل في نعومة على القوام كما في تصميم The Row، والماركة البحرينية نون باي نور Noon by Noor.

    - ومن عرض أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta سينابك الفستان المصمم بأكمام جرس قصيرة وتنورة منفوشة مع تفاصيل براقة تزينه وتتضاءل بداية من الخصر وصولاً لحافة الفستان.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة من عروض كوتور خريف 2017

    أضف تعليقا