فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع نيويورك بحسب الجسم

  • اكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة خريف 2020 بتشكيلة فخمة من الفساتين السوداء وتنوعت التصاميم لتحاكي جميع الأذواق، كوني أول من يشاهد هذه المجموعة التي جمعناها لكِ من توقيع أشهر الماركات العالمية لتواكبي جديد الموضة بما يوافق أسلوبك.

     

    فساتين سوداء غير متماثلة الحواف من أسبوع نيويورك

     

     

    فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

     

    عادت الفساتين غير متماثلة الحواف Asymmetrical hem لتتصدر مشهد الموضة، تألقت عارضة Hellessy بفستان قصير منفوش مصمم بكتف واحد على الطراز الأغريقي محدد الخصر بحزام رفيع من اللون عينه، نرشح هذا التصميم لقصيرات القامة وصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية.

     

    فساتين سوداء مخمل موضة خريف 2020

     

     

    فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

     

    كالعادة حجزت فساتين السهرة المصممة من المخمل لنفسها مكانا بارزا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، ابتكرت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان طويل مستقيم القصة بكتف واحد One Shoulder dress، تصميم راقي يناسب النحيفات ممشوقات القامة.

     

    فساتين سوداء مزودة بكاب من أسبوع نيويورك

     

    اقرئي ايضا : فساتين باللون الأسود 2020 لسهرة رأس السنة

    فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

     

    تبقى فساتين السهرة المزودة بالكاب الملوكي واحدة من أبرز إتجاهات موضة خريف 2020 بعد أن زينت عروض أسبوع نيويورك، أحببنا هذا النمط بتوقيع باميلا رولاند Pamella Roland ويساهم هذا الموديل في إكساب الكتفين مدى أعرض.

     

    فساتين سوداء منفوشة من عروض الأزياء الجاهزة

     

     

    فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

     

    ابتكرت أبرز الأسماء في قطاع الموضة باقة مميزة من فساتين السهرة المنفوشة، برعت ماركة جاسون وو Jason Wu في تقديم موديل من الدانتيل محبوك بالريش الناعم القصير، كما أحببنا الفستان المؤلف من طبقتين من توقيع بروك كولكشن Brock Collection، استعيني بواحد من تلك التصاميم لتخفي القسم السفلي الممتلئ من جسمك.

     

     

    فساتين سوداء موضة 2020 من أسبوع نيويورك

    أضف تعليقا